آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-07:22م

رياضة


وكيل ابياتي يأمل أن يتقدم ميلان بعرض لتجديد موكله لعام إضافي

السبت - 04 يناير 2014 - 01:34 م بتوقيت عدن

وكيل ابياتي يأمل أن يتقدم ميلان بعرض لتجديد موكله لعام إضافي
الإيطالي كريستيان ابياتي حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي

((عدن الغد)) متابعات

أبدى كلاوديو فيغوريلي وكيل أعمال الإيطالي كريستيان ابياتي حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي تفاؤله أن تقدم إدارة الروسونيري عرضاً لموكله بتجديد عقده لعام إضافي .

 

 وينتهي عقد الحارس ابياتي في شهر يونيو من العام الجاري ، حيث المح إلى خوض موسمه الأخير في الدوري المحلي واعتزاله اللعب في حال عدم تجديد فريقه اللومباردي عقده.

 

وكشف وكيل اللاعب في تصريح لموقع " توتو ميركاتو ويب " عن مستقبل موكله قائلاً :" هناك حب بين ابياتي ونادي ميلان والذي سوف يستمر إلى الأبد ".

 

وتابع :" إذا كانت إدارة ميلان تريد تجديد عقده لموسم واحد فإن أبياتي سوف يقبل بذلك ، لأنني لا أعتقد انه يرى نفسه في نادٍ آخر، فهناك دائماً أحاسيس إيجابية، ولكن كما هو الحال دائما، سيكون لدينا لقاء مع نائب الرئيس ادريانو غالياني للبت في مستقبله بشكل نهائي ".

 

وكان أبياتي قد صرح لموقع النادي الرسمي في شهر ديسمبر الماضي عن مستقبله معلقاً :" اذا قال النادي كفى لمشواري معه  سأقبل بالامر، فإذا لم احصل على عقد جديد، ساعتزل اللعب بنسبة 90%".

 

تجدر الإشارة أن أبياتي قد وقع لصفوف ميلان في عام 1998 ، بعد أن أمضى فترات طويلة على سبيل الإعارة متنقلاً بين أندية يوفنتوس و تورينو الإيطاليان و أتلتيكو مدريد الإسباني في مسيرته الرياضية ، قبل أن يعود مجدداً لصفوف ميلان في عام 2008 .