آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:53ص

رياضة


مانشستر يونايتد يوجه أنظاره صوب البرازيلي مارسيلو

السبت - 04 يناير 2014 - 09:54 ص بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يوجه أنظاره صوب البرازيلي مارسيلو
الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الاسباني

((عدن الغد)) متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنكليزية عن نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي يسعى للظفر بخدمات الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الاسباني.

 

وذكرت صحيفة "ديلي نيليغراف" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تسعى لتعزيز صفوفها بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل العودة الى المنافسة على جميع الألقاب والمحافظة على لقب البريميرليغ الذي يبدو أنه بات بعيدا عن متناول الشياطين الحمر حيث بات يختل المركز السادس خصوصا بعد سقوطه الرابع هذا الموسم، حين خسر أمام توتنهام في معقله.

 

واشارت الصحيفة الى أن الاختيار وقع هذه المرة على البرازيلي مارسيلو لخلافة اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا الذي بدأ مستواه في التراجع في الفترة الأخيرة ،حيث يسعى النادي لاستغلال وضع اللاعب مع الفريق الملكي حيث انه لا يشارك أساسيا بصفة مستمرة في كتيبة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.

 

ولم يكن مارسيلو اللاعب الوحيد في النادي الملكي الذي يثير رغبة مدرب يونايتد، الأسكتلندي ديفيد مويس، إذ سبق لمويس أن أبدى اهتمامه بالظهير البرتغالي فابيو كوينتراو.

 

جدير بالذكر أن النادي الانكليزي يسعى لضم العديد من الأسماء خلال فترة الانتقالات الحالية، وفي مقدمتها نجم خط وسط إيفرتون الشاب روس باركلي، بالاضافة الى الموهبة الكرواتية روبرت موريتش مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، بناء على توصية من مويس.