آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


مجهولون يعترضون سيارة توزيع صحيفة " أخبار اليوم " بحوطة لحج ويحرقون الكميات المخصصة لمحافظات شمالية (صور)

الأحد - 11 مارس 2012 - 01:59 م بتوقيت عدن

مجهولون يعترضون سيارة توزيع صحيفة " أخبار اليوم " بحوطة لحج ويحرقون الكميات المخصصة لمحافظات شمالية (صور)
نسخ من الصحيفة أثناء إحراقها بمدينة الحوطة بلحج صباح اليوم الاحد - عدن الغد

الحوطة /عدن الغد /خاص

أقدم مثلمون مجهولون فجرا اليوم بمدينة الحوطة على إحراق كميات من  نسخ صحيفة أخبار اليوم  والمخصصة لمحافظات تعز وإب وذمار .


 

 واشارات مصادر حول الواقعة ان ملثمين يقدر عددهم بحوالي بخمسة أشخاص تقطعوا فجر اليوم للسيارة المخصصة لنقل الصحيفة المتجه الى تعز بمدينة الحوطة بجانب مدرسة الزهراء والتي لاتبعد عن إدارة امن المحافظة سوى أمتار قليلة وقاموا بإنزال كل الكميات المخصصة للتوزيع لمحافظات تعز وإب وذمار من السيارة وقاموا بإحراقها بالكامل .

 

صحيفة "أخبار اليوم" من جانبها اصدرت بلاغا صحفيا نددت فيه بالحادثة مشيرة الى انها تأتي تواصلا لأعمال اعتداءات تتعرض لها وقالت الصحيفة في بلاغها الذي تحصل "عدن الغد" على نسخة منه انه في حادثة اجرامية جديدة قامت مجموعة مسلحة اليوم الأحد في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج بإحراق صحيفة أخبار اليوم الخاصة بمحافظات "لحج واب والضالع وتعز.


وفي هذا السياق أكدت مصادر في الصحيفة أن المسلحين وسط مدينة الحوطة قاموا صباح اليوم بإيقاف الباص الذي يحمل الصحيفة وإرغام السائق تحت تهديد السلاح على تسليم كمية صحيفة أخبار اليوم كاملة وعددها 19ألأف نسخة" الخاصة بأربع محافظا" لحج, تعز, الضالع , اب" وقاموا بعد ذلك بإيقاف عدد من أصحاب الدراجات النارية وإجبارهم على رش مادة البنزين على كمية الصحف وإحراقها وإبلاغ الباعة المتجولين والموزعين أمام الجميع بأنهم اليوم احرقوا الصحيفة وغدا سيقومون بإحراق أي شخص يتولى توزيعها أو بيعها.


وتأتي هذه الحادثة الإجرامية بعد ثلاثة أيام فقط من توقف الإعتداء على الصحيفة وإحراقها في محافظة الضالع, حيث كان مسلحون يتقطعون للصحيفة في الضالع على مدى أسبوعين متتالين ويحرقونها في الأكشاك.