آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-09:45ص

فن


مايا دياب لطلاّب "ستار أكاديمي": إرتاحوا ولا تجتهدوا

السبت - 21 ديسمبر 2013 - 04:30 ص بتوقيت عدن

مايا دياب لطلاّب "ستار أكاديمي": إرتاحوا ولا تجتهدوا
الفنانة اللبنانيّة مايا دياب

بيروت ((عدن الغد)) إيلاف

سهرة حماسيّة شهدها برنامج "ستار أكاديمي" ليلة أمس، تميّزت بحضور الفنانة مايا دياب بثلاث إطلالات حصدت إعجاب المشاهدين والجمهور وحتى الطلاّب، وشهدت منافسة محتدمة بين الطالبين السعودي عبدالله والمصريّة رنا، فأتت النتائج متقاربة بينهما وانتهت بمغادرة عبدالله بعد حصوله على نسبة 46.97 % من تصويت الجمهور مقابل 53.03 % لرنا.

 

اختارت مايا مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، وأطلّت مع جان بأغنية "دابوا عينيك"، ومع رنا بأغنية "شكلك ما بتعرف". وكعادتها في الخروج عن المألوف، نصحت مايا الطلاّب بالراحة وعدم الجهد والإتكال على الله في المرحلة المتبقّية من البرنامج.

 

السهرة الثالثة عشر استضافت نجم الراي الجزائري الشاب فوديل الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح.

 

فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، ورأى أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.

 

ليلة أمس حوّل "ستار أكاديمي" مسرحه إلى غابة من الأسود تربّع على عرشها عبدالله في لوحة الـ"Lion king" أو الأسد الملك وغنّى "دق هيوا"، لتطلّ بعدها سكينة في لوحة "السجن" وأغنية "Something gotta hold of me"، ورنا في لوحة "الأمل" وأغنية السيّدة فيروز "إيه في أمل".

أما محمود وزينب، فعادا بنا إلى زمن الفنّ الجميل ضمن لوحة قدّما فيها ديو أغنية "تعالي أقولك" للراحل عبد الحليم حافظ والمطربة شادية، لتعود زينب وتقدّم الفقرة الطربيّة وأغنية السيّدة أم كلثوم "حبّ إيه".

 

ومن أجمل أغنيات النجم المصري عمرو دياب، أطلّ محمود وجان في ميدلي أغنيات "مالو، حبيبي ولا على بالو، وبناديك تعالا".