آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:14م

رياضة


مورينيو يعاقب آشلي كول بعد مشاركته في احتفالات أرسنال بعيد الميلاد

الجمعة - 20 ديسمبر 2013 - 09:01 م بتوقيت عدن

مورينيو يعاقب آشلي كول بعد مشاركته في احتفالات أرسنال بعيد الميلاد
آشلي كول خلال مشاركته في احتفالات أرسنال

((عدن الغد)) متابعات

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشلسي الانكليزي معاقبة ظهير أيسر البلوز، الدولي الانكليزي آشلي كول بعد مشاركة الأخير في الاحتفال الذي أقامه نادي أرسنال بمناسبة اعياد الميلاد.

 

وأثار كول الدهشة في الأوساط الرياضية الانكليزية عندما حضر حفلا لناديه السابق ارسنال بمناسبة عيد الميلاد قبل أيام من مواجهة فريقه الحالي ثالث ترتيب البريميرليغ أمام أرسنال المتصدر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي، حيث نشرت وسائل الاعلام الانكليزية لكول أثناء مشاركته في حفل أرسنال، بعد ساعات قليلة من خسارة البلوز أمام سندرلاند بكأس رابطة الاندية الانكليزية، والتي شارك فيها اللاعب أساسيا.

 

وعلى الرغم من عودته مؤخرا الى الملاعب بعد الاصابة التي تعرض لها، إلا أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو أكد بأن كول لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية ولن يكون خياره الأول في مركز الظهير الأيسر، خلال مواجهة الفريق المرتقبة أمام أرسنال، على لثر مشاركة اللاعب في احتفالات أرسنال.

 

وقلل مورينيو من أهمية الامر لكنه أكد ان اللاعب لن يكون ضمن الاساسيين في مباراة يوم الاثنين المقبل وسوف يستمر سيزار ازبليكويتا في مكانه

 

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "ازبليكويتا في حالة ممتازة، وسيلعب في الناحية اليسرى، و برانيسلاف ايفانوفيتش في الناحية اليمنى، ولن يلعب أشلي كول منذ البداية".

 

وفي رده عن الحياة الشخصية والاجتماعية لآشلي كول، قال مورينيو: "لدي رأي أفضل الاحتفاظ به لنفسي".

 

واضاف "كان يوم راحة له، لست والده، أنا المدرب، ولا أتحكم في سلوك اللاعبين عندما لا يكونوا معي".