آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-04:37م

رياضة


بثلاثية..عرفان يكسب جوبان في تصفيات ثالثة ابين

الأربعاء - 18 ديسمبر 2013 - 08:24 م بتوقيت عدن

بثلاثية..عرفان يكسب جوبان في تصفيات ثالثة ابين
لقطة من المباراة

لودر ((عدن الغد)) خاص:

افتتح فريق عرفان مشواره ضمن تصفيات اندية الدرجة الثالثة بمحافظة ابين بفوز ثلاثي حققه على حساب فريق جوبان في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاربعاء في افتتاح منافسات المجموعة الاولى تجمع لودر في ملعب عرفان .

 

الشوط الاول شهد تفوقا واضحا للاعبي عرفان بصورة واضحة وامتلكوا محاور اللعب وصنعوا الخطورة في معظم الاوقات مما اعطاهم الحق في التقدم مرتين وإنهاء الشوط الاول بهدفين عبر معين بدر وكمال المقن.

 

وفي الشوط الثاني واصل ابناء المدرب المقتدر عرفات عمر ضغطهم وحضورهم في اللقاء من خلال اضافة الهدف الثالث عبر المتألق الانيق كمال المقن حسموا به الامور قبل ان ينتفض جوبان في اللحظات الاخيرة يسجل هدف شرفي عبر اللاعب اكرم العولقي..ليودع عرفان اول ثلاث نقاط.

 

كما اقيمت عصر اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية (تجمع خنفر) مباراتان  جمعت الاولى الجيل الصاعد وشباب يافع على ملعب بنا وانتهت بفوز عريض للجيل قوامه خمسة اهداف دون مقابل وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب الفجر استطاع الدرجاج ان يعوض خسارته الاولى اما الهلال بفوز صعب على باتيس بهدف وحيد.

 

تقام غدا الخميس مباراتان ضمن المجموعة الاولى(تجمع خنفر) حيث يلتقي في الاولى الفجر وبنا وفي الثانية سباح وشقرة..فيما يلعب غدا ايضا وضمن المجموعة الثانية (تجمع لودر)العين وامصرة على عرفان وفي الثانية الوضيع وزارة على ملعب جوبان.

 

 

من/عارف علوان