آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:15ص

أخبار المحافظات


إجتماع للجنة الأمنية بشبوة

الأربعاء - 18 ديسمبر 2013 - 05:45 م بتوقيت عدن

إجتماع للجنة الأمنية بشبوة
أجرت اللجنة تقييم شامل للأوضاع الأمنية بالمحافظة ومستويات تعاطي وتعامل الأجهزة والأذرع الأمنية بالمحافظة مع مختلف المهام والواجبات التي اشتملتها خططها العملية لهذا العام

شبوة ((عدن الغد)) سبأ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة في اجتماع لها برئاسة المحافظ احمد علي باحاج جملة من القضايا والمهام المرتبطة بعمل مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيز دورها في محاربة الجريمة وحماية الأمن والاستقرار بالمحافظة والدفاع عن المصالح العامة والخاصة فيها .

وفي الاجتماع الذي حضره قائد محور عتق العميد محمد حسين الجماعي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض سالم ذيبان ، أجرت اللجنة تقييم شامل للأوضاع الأمنية بالمحافظة ومستويات تعاطي وتعامل الأجهزة والأذرع الأمنية بالمحافظة مع مختلف المهام والواجبات التي اشتملتها خططها العملية لهذا العام.

وحيت كل الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة خلاله وتمكنت من تحقيق نجاحات طيبة ونسبية في عملها الأمني بالرغم من المعوقات والصعوبات التي واجهتها فيه .. مؤكدة على ضرورة مواصلة جهود تعزيز يقظة كافة قيادات ومنتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتأمين جاهز يتهم المعنوية والقتالية إلى المستوى الذي يجعلهم قادرين على مواجهة التحديات الكبرى التي أفرزتها مرحلة التغيير على المستويين المحلي والوطني.

كما استعرضت اللجنة الأمنية الاتجاهات العامة لخطط أجهزتها للعام القادم و التي أعطت المزيد من الاهتمام لعادة توزيع قوات الانتشار الأمني في عموم مديريات المحافظة وكذلك الاهتمام بالبناء النوعي لمختلف وحدات المؤسسة الأمنية والعمل على تنمية قدرات مواردها البشرية وتوفير كافة مقومات أعمالها المادية حتى تصبح قادرة على مواكبة تطور الجريمة بأنواعها وتحقيق النهوض الفعلي بأوضاع مختلف القطاعات الأمنية وجعلها تستعيد ثقة الشعب فيها باعتبارها العين الساهرة على أمنه واستقراره وحفظ مصالحه العامة والخاصة .