آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:22ص

رياضة


اختتام دوري كروي بحالمين

السبت - 14 ديسمبر 2013 - 04:40 م بتوقيت عدن

اختتام دوري كروي بحالمين

ردفانحبيل الجبرماهر الحالمي

اختتمت يوم اجمعة في مديرية حبيل الجبر ردفان مسابقة دوري المختفي قسرِا ثابت صالح الجواري الذي شاركت فيه ثلاثة وعشرون فريقاً من كافة قرى المديرية بتنظيم من قبل اسرة الشهيد .

 

و وصل الى المباراة الختامية اليوم فريقي اتحاد الجنوب وفريق الدهرشية حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 ثم حسم اللقاء فريق الدهرشية لصالحة بركلات الترجيح .

 

و اقيمت المباراة في اجواء رياضية حماسية ممزوجة بالوتيرة الثورية حيث اكتضت مدرجات الملعب بالجماهير الحاملة لصور الشهيد وأعلام الجنوب مرددين الهتافات الثورية المبشرة بالنصر وقرب التحرير.

 

وفي سياق منفصل اختتم يوم الخميس في مديرية حالمين دوري الفقيد اصيل فضل الضحاك التي أحتضنها ملعب الشهداء في مديرة حالمين حبيل الريدة في محافظة لحج نهائي بطولة الفقيد اصيل فضل الضحاك بمديرية حالمين والتي جمعت .نادي حالمين=ونادي حبيل الجبر .

 

وفي المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير و حضور نشطا الحراك الجنوبي بالمديرية وتزين ملعب المباراة بالأعلام الجنوبية وصور الفقيد اصيل كان اللعب الحماسي سيد هذا النهائي الذي بفوز نادي حالمين.

 

 وفي ختام اللقاء تم تكريم الفريق الفائز بكاس البطولة وكذا الفريق الوصيف والفرق المشاركة واللاعب المثالي وأفضل حارس أفضل فريق في البطولة بالجوائز والشهادات التقديرية .

 

كما كرمت قناة عدن لايف استلمها مراسلها ماهر الحالمي وعلى هامش النهائي قدمت أسرة الفقيد كلمة شكر لكل من حضر وشارك ودعم هذه البطولة.