آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

رياضة


إنطلاقة بطولة تصفيات لعبة البنجاك سيلات لأندية ومراكز وادي حضرموت

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2013 - 11:45 م بتوقيت عدن

إنطلاقة بطولة تصفيات لعبة البنجاك سيلات لأندية ومراكز وادي حضرموت
صورة للاعبو تصفيات لعبة البنجاك سيلات

سيئون((عدن الغد)) خاص:

إنطلقت مساء اليوم الثلاثاء بحلبة مركز الفرسان الرياضي الصحي بسيئون بطولة التصفيات التمهيدية لأندية والمراكز الرياضية بوادي حضرموت بمشاركة 6 مجموعات من مختلف الاوزان يمثلون أندية إتحاد سيئون والسلام بالغرفة وشباب القطن ومركز الفرسان الرياضي الصحي بسيئون ومركز فيوتشر الرياضي بسيئون ومركز   asdالرياضي بالغرفة  التي ينظمها فرع اتحاد البنجاك سيلات بوادي حضرموت لإختيار منتخب وادي حضرموت للمشاركة في بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للعبة البنجاك سيلات المزمع إقامتها في النصف الثاني من الشهر الجاري بالعاصمة صنعاء .


حيث بدأت البطولة باستقبال الفرق المشاركة وإجراء عملية الاوزان للمشاركين للفئات من 50 – 80 كيلوا جرام .


وفي اول لقاءات البطولة استطاع اللاعب فهمي كرامة بالرقعان من نادي السلام بالغرفة بالفوز على لاعب مركز الفرسان أسامة انور باجيدة في لعبة القتال فئة 80 كيلوا جرام  كما فاز لاعب نادي اتحاد سيئون عبدالقادر علي الحبشي على لاعب مركز الفرسان عوض عبدالهادي عبدهود في فئة 50 كيلو جرام في لعبة القتال . فيما تتواصل المنافسات في بقية الاوزان خلال ايام البطولة والمقدرة بثلاثة ايام .


أدار تحكيم المباريات حكم حلبة ( الواسيط ) محمد احمد السقاف وعدد من الحكام المستفيدين من الدورة التحكيمية التي أقيمت قبل ايام من انطلاق البطولة بمدينة سيئون , مشرف على المباريات الكابتن يسلم عوض بن عبادة رئيس فرع اتحاد البنجاك سيلات بوادي وصحراء حضرموت .


الجدير بالذكر بعد اختتام البطولة سيتم إختيار لاعبي منتخب وادي وصحراء حضرموت للمشاركة في بطولة الجمهورية في عدد من الاوزان وفي مختلف العاب البنجاك سيلات.

من/ جمعان دويل