آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


مدرسة«الشهيد العبيدي» بالعين تكرم المبرزين للعام2011م -2012م

الجمعة - 02 مارس 2012 - 04:00 م بتوقيت عدن

مدرسة«الشهيد العبيدي»  بالعين تكرم المبرزين للعام2011م -2012م
صورة من حفل التكريم الذي اقيم صباح امس الخميس -عدن الغد

العين ((عدن الغد)) فهدالبرشا:

في أجواء بهيجة غامرة بالسرور ولا تخلوا من الفكاهة وروح الدعابة,وبحضور جماهيري كبير وبترتيب وتنظيم وتخطيط من الأستاذين / جلال السعيدي مدير مدرسة الشهيد العبيدي للتعليم الأساسي,ومهدي الخضر شوعان مدير ثانوية العين وبلفته كريمة من مكتب التربية بلودر ممثلة بالأستاذ/ عمر لصور رئيس قسم التوجيه الفني بلودر,تم صباح أمس الخميس تكريم الأوائل والمبرزين للعام الدراسي 2011م -2012م الذين نالوا مقابل جهدهم وكفاحهم ومثابرتهم وسهرهم..

 

فقرات الحفل التي قدمها الأستاذ المبدع/ مهدي الخضر شوعان تنوعت واشتملت على النصح والتوجيه,والكلمات التي ألقيت من قبل رئيس قسم التوجيه وإدارة المدرسة ومجلس الآباء والطلاب والجانب الديني حثت على التمسك بالعلم والمثابرة والكفاح والتنافس من اجل نيل المطالب والأماني وبلوغ المراد.

 

وأكدت انه لا تطور ولا رقي ولا ازدهار من دون العلم فهو نبراس يضيء الظلمات وقنديل غياهب الجهل والتخلف وهو السلاح الذي نواجه به الأمية التي تقضي على الحياة وعلى الإنسان وتصدمه بواقع لا يقبل بين صفوفه بالأمي.

 

الحفل بدأ بآي من الذكر الحكيم كفاتحة لكل شيء وتطمئن به القلوب,ثم تتابعت الفقرات لتصل إلى نهاية الحفل الذي كان للإدارة والمعلمين والداعمين الفضل بعد الله ليغدوا بهذا الشكل الملفت..