آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-04:37م

مجتمع مدني


ندوة توعوية تحت عنوان: ( المخدرات .. أخطار وآفات )

الأربعاء - 04 ديسمبر 2013 - 07:42 م بتوقيت عدن

ندوة توعوية تحت عنوان: ( المخدرات .. أخطار وآفات )

عدن (عدن الغد ) خاص :

برعاية شركة انماء للتطوير العقاري المحدودة ، تنظم جمعية بندر عدن التنموية الاجتماعية ندوة توعوية تحت عنوان : ( المخدرات .. أخطار وآفات ) ، صباح غدا – الخميس -  5 ديسمبر2013م في قاعة المؤتمرات بمكتبة مسواط الكائنة خلف مكتب البريد العام بكريتر عدن .

 

وفي تصريح لـ ( عدن الغد ) أوضح الأخ / عادل ابراهيم الحداد ، رئيس الجمعية ، بأن ( هذه الفعالية تأتي متزامنة مع احتفالات بلادنا وشعبنا بالذكرى ال 46 للاستقلال الوطني المجيد ، كما تأتي متزامنة مع الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الجمعية ، حيث نهدف من اقامة هذه الندوة  الى تنمية الوعي الاجتماعي في صفوف الشباب وأوساط المجتمع ، والتنبيه الى مخاطر وشرور المخدرات التي تؤثر سلبا على الجميع ، وكذا نبذ ومحاربة السلوكيات الضارة والمسيئة الى عادات وأخلاقيات المجتمع النبيلة ) .

 

وأضاف الحداد قائلا : ( سوف يحاضر في هذه الندوة الدكتور محمد محفوظ بايعشوت ، الاختصاصي في طب المجتمع ، الاستاذ المحاضر في معهد أمين ناشر ، والعقيد فضل صائل ، نائب ادارة مكافحة المخدرات بعدن ، حيث يشارك أكثر من 35 شابا وشابة من الثانوية العامة ومن اتحاد نساء اليمن بعدن ) .

 

هذا وكانت جمعية بندر عدن التنموية الاجتماعية قد نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار عام كامل منذ تأسيسها في 12 ديسمبر العام الماضي 2012م  .