آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:01ص

أخبار المحافظات


خروج محطة طور الباحة التحويلية عن الخدمة والاهالي يناشدون وزير الكهرباء

الأربعاء - 04 ديسمبر 2013 - 06:22 م بتوقيت عدن

خروج محطة  طور الباحة التحويلية عن الخدمة والاهالي يناشدون وزير الكهرباء
احد المحولات المحترقة . صورة ارشيفية

طورالباحة((عدن الغد)) خاص

ناشد عدد من  أهالي  مديرية طور الباحة بمحافظة لحج  وزير الكهرباء والجهات المعنية إلى إعادة محطة طور الباحة  التي توقفت عن العمل والسبب احتراق إحدى المحولات الذي يدعم محطة طور الباحة  والمنفذ من قبل  هيئة كهرباء الريف.


وقال الأهالي في مناشدتهم أنهم تقدموا بعدة مناشدات ولكن لا يجدون من يستجب لهم  وبهذا يستعرضون مناشدتهم عبر وسائل الإعلام وعبر الوزارة المعنية عسى ولعل  أن المعنيين يقرؤون تلك المناشدات ويعملون على معالجتها  حيث أن المديرية وكل المناطق التي فيها  عندما دخلت الكهرباء  إليها شعرت  بالاطمئنان  ولكن سرعان ما تحول هذا  بعد خروج المحطة التحويلية عن الخدمة بخيبة أمل  رغم ان المحطة التحويلية لم تعمل سوى ثلاثة اشهر.


فالأهالي هنا يناشدون  وزير الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء  وهيئة كهرباء الريف بالنظر إلى هذه المحطة التحويلية وسرعة إصلاحها  ومحاسبة المقاول المنفذ  ومن ثم توفير  محطة تحويلية  جديدة لاستمرار  هذا المشروع الحيوي الذي  احدث نقلة نوعية  في المديرية.

السيد وزير الكهرباء
أهالي  مديرية طور الباحة بمحاظة  لم يبق أمامهم إلا أن يطرقوا باب وزارتكم لعلهم  يجدوا أجوبة شافية وحلولاً ناجعة لمشاكلهم التي باتت تؤرقهم على مدار الساعة .

ولذلك يضع أبناء مديرية طور الباحة مناشدتهم  على طاولة السيد وزير الكهرباء بصفته المؤتمن على مصالح الوطن والمواطن ، والمؤتمن أمين على العهد الذي قطعه ، والأمين لا يخلف عهده.

*من محمد المسيحي