آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:57م

أخبار عدن


حملة توعية من مخاطر المخدرات لليوم الثاني في مدارس خورمكسر

الثلاثاء - 03 ديسمبر 2013 - 11:39 م بتوقيت عدن

حملة توعية من مخاطر المخدرات لليوم الثاني في مدارس خورمكسر
الأستاذة سعاد علوي توعي الأطفال خطورة المخدرات وكيفية تجنبها

عدن ((عدن الغد)) خاص:

واصل مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات حملته التوعوية التي يقيمها في مدارس مديرية خورمكسر لليوم الثاني على التوالي .

 

وفي اليوم الثاني من حملة التوعية التي تشهده مدارس المديرية أقيمت الندوات التوعوية في مدارس عدن , السعادة ,وسبأ الأهلية .

 

ففي مدرسة عدن الأهلية أقيمت ندوة توعوية شاركت فيها الأستاذة سعاد علوي رئيس المركز بمحاضرتين توعويتين تطرقت خلالهما إلى الوقاية  من خطر المخدرات وسبل نشر التوعية بين أفراد المجتمع . تلا ذل عرض فيلمان يتناولان قصص واقعية كان أبطالها متعاطي المخدرات .

 

وفي مدرسة السعادة الأهلية أقيمت ندوة توعوية أخرى شارك فيها الأستاذ محمد أنور بمحاضرة توعوية عن أخطار المخدرات على متعاطيها وأسباب انتشارها واختتمت الندوة بعرض فيلم يعرض مأساة أسرة وقعت ضحية نتيجة لتعاطي الأب للمخدرات .

 

واختتمت ندوات اليوم بندوة توعوية في مدرسة سبأ الأهلية ألقى الأستاذ أحمد الحيدري محاضرة على الأمراض التي يسببها تعاطي المخدرات , وعرض لاحقاً فيلم يحكي قصص يرويها بعض متعاطو المخدرات .

 

وعن سير الندوات قالت الأستاذة سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات : محاضرات ومشاركات اليوم نالت استحسان وتقدير جميع المتواجدين في المدارس من الطلاب والادارات والمعلمين وكان هناك بعض المبادرات من الطلاب للعمل ضمن نشاطات المركز والمشاركة في حملاته التوعوية مستقبلا .