آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:37م

رياضة


الحبيلين يتوج بطلا لدوري الشهيد صالح الذيباني بردفان

الثلاثاء - 28 فبراير 2012 - 10:34 م بتوقيت عدن

الحبيلين يتوج بطلا لدوري الشهيد صالح الذيباني بردفان
الشهيد/ صالح قائد صالح الذيباني من مواليد ردفان عام 1987م استشهد مساء يوم الجمعة الموافق 20/1/2012م بعد إن قامت عناصر مسلحة مجهولة باغتياله غدراً وخيانة وهو في حوش منزله بالحبيلين

الحبيلين ((عدن الغد)) ياسر حسن:

توج فريق الحبيلين بطلاً لدوري الشهيد صالح قائد صالح الذيباني عصر الثلاثاء الموافق 28/2/2012م بعد فوزه على فريق الصمود 1/0 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد جابر محسن جابر في مدينة الحبيلين بردفان محافظة لحج .


وفي المباراة التي حضرها حشد جماهيري كبير ، لعب الفريقان مباراة حماسية رائعة قُدمت خلالها عروضاً كروية جميلة ، ورغم التكافؤ في أداء الفريقين إلا أن فريق الحبيلين سجل تفوقه بإحرازه هدف المباراة الوحيد في منتصف الشوط الأول بواسطة اللاعب جميل محمد مهدي .


وفي ختام المباراة تم تكريم فريق الحبيلين بكأس الدوري، وفريق الصمود بكأس الوصيف ، كما قدم كأس الفريق المثالي لفريق حمراء بجير ، وكرم الهداف للاعب جميل محمد مهدي، أفضل لاعب في البطولة اللاعب صمام ناصر عبدالله، وأفضل حارس اللاعب نصر عبدالله هادي، واللاعب المثالي عماد عبدالله الضرس، وأفضل مدرب سعيد المشئلي .


وكانت منافسات الدوري قد أقيمت على ملعب الشهيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين بمشاركة ثمان فرق هي الحبيلين ، حبيل جبر ، الذنبة ، الداعري ، الصمود ، الثمير ، حمراء بجير، خاضت المنافسات بخروج المقلوب تأهل بعدها فريق الحبيلين والصمود للمباراة النهائية .


وتقدمت أسرة الشهيد بالشكر والعرفان والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة على تنظيمهم المميز لفعاليات الدوري، واللجان الأمنية التي كان لها الدور الكبير في حفظ الأمن داخل الملعب، والحكام ومساعديهم ، ولكل من شارك في دوري الشهيد الذيباني وساهم في إنجاح فعالياته وقدم الدعم المادي والمعنوي .


يشار إلى الشهيد/ صالح قائد صالح الذيباني من مواليد ردفان عام 1987م استشهد مساء يوم الجمعة الموافق 20/1/2012م بعد إن قامت عناصر مسلحة مجهولة باغتياله غدراً وخيانة وهو في حوش منزله بالحبيلين .