آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-05:27م

شكاوى الناس


مدرس وعضو بالاشتراكي بلحج يعتزم الاعتصام أمام مكتب التربية للمطالبة برفع المظالم عن التربيويين بالمحافظة

الجمعة - 29 نوفمبر 2013 - 08:16 م بتوقيت عدن

مدرس وعضو بالاشتراكي بلحج  يعتزم الاعتصام أمام مكتب التربية للمطالبة برفع المظالم عن التربيويين بالمحافظة
طالبات امام مكتب التربية بالمحافظة

لحج((عدن الغد))خاص:

ناشد السكرتير ثاني لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج عبد الكريم علي راشد وزير التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة بوزارتي الخدمة المدنية والمالية تسوية مرتبة أسوة بزملائه  وإعادة كافة حقوقه المادية من العلاوات والتسويات التي قال أنها  مصادرة عليه طيلة  الأعوام الماضية وبطرق غير واضحة مخالفة للقانون كما قال  .

 

وأكد في مناشدته أنه انخرط في سلك الخدمة  بوزارة التربية والتعليم كمدرس عام في17 من يناير 19971م بمستوى ثاني ثانوي ولم يتم تسوية مرتبة منذ التوظيف حتى اليوم حسب قوله .

 

وقال زوير :  رغم أن زملائي بنفس المستوى واقل مني خدمة تحديد دفعة عام ال78 و19980م ومن هم المعينين كمدرسين منتسبي الثانوية العامة بعد الوحدة عام 1991م وآخرين من عام 1977م بمستوى سنه دار المعلمين بعد الإعدادية تم تسوية مرتباتهم ومنحهم كافة العلاوات والتسويات السنوية والاستثنائية في مراحل مختلفة من الزمن  لدرجة أن مرتباتهم تقدر بأكثر من  95 آلاف ريال  بينما بقيت أنا  محروما من ذلك في ملابسات غامضة  رغم متابعتي وتظلماتي الموثقة لدي في أرشيف لكافة  الجهات المعنية بقيادة المديرية والمحافظة والجهات المركزية بصنعاء عبر مندوبين خاصين و لم احصل على استجابة إلى الآن .

 

وواضح انه استمر في  خدمته حتى نهاية العام الدراسي 2010م20011م  وقال : رغم أن خدمتي انتهت في 7 يناير 2011م ولم احصل حتى  على العلاوتين السنوية والدرجة عند التقاعد  وحرمت أيضا من العلاوة والتسوية الأخيرة في ظل استمرار خصم الضمان الاجتماعي من مرتبي دون وجه حق وبطريقة مخالفة للقانون  .

 

 

وأكمل :  اطالب وزير التربية والتعليم الاستجابة لمناشدتي أملا بعدم خذلاني في هذا الأمر مع تشكيل لجان مختصة تقارن وتنظر في ملفات الناس الخاصة وليس إلى نظم معلومات كمبيوتر أدخلت له معلومات خاطئة قادت إلى  استفادة الكثير بالباطل وظلم المستحقين.

 

واختتم مناشدته بالقول :  ولأجل كل ما سبق أعلن اعتصامي المفتوح  أمام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ابتداء من يوم ألا ثنين القادم  احتجاج  على كل هذه المظالم الذي لحقت بي وأدعو  كافة زملائي  المعلمين في  المديرية والمحافظة التضامن والاعتصام معي حتى يتم تسوية كل المظالم الذي لحقت بهم و هذه الدعوة إعلان رسمي ومتفائل من زملائي تلبيتها .

 

 

 من/ معين الصبيحي