آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

رياضة


الافريقي يصطدم بالترجي في مواجهة ساخنة على قمة الدوري التونسي

الخميس - 28 نوفمبر 2013 - 09:22 م بتوقيت عدن

الافريقي يصطدم بالترجي في مواجهة ساخنة على قمة الدوري التونسي

(عدن الغد )متابعات:

يتطلع الافريقي للاستفادة من دعم جمهوره لانتزاع صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم من الترجي وإنهاء سيطرة غريمه التقليدي على المواجهات بينهما في الفترة الاخيرة عندما يتقابل الفريقان في لقاء قمة بعد غد السبت.

ويحتل الافريقي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الترجي الذي يملك 16 نقطة من ست مباريات ولم يخسر في الدوري المحلي هذا الموسم حتى الان.

وهيمن الترجي على مواجهات الفريقين في الفترة السابقة اذا حقق ستة انتصارات وتعادل ثلاث مرات مقابل هزيمة واحدة في اخر عشر مواجهات مع الافريقي الذي سيحاول الاستفادة من بدايته الجيدة في المسابقة الحالية.

وتحت قيادة مدربه الهولندي ادري كوستر حقق الافريقي خمسة انتصارات مقابل هزيمة واحدة في ست مباريات في الدوري هذا الموسم رغم أنه لم يقدم أداء قويا حتى الان.

ومع السماح لجماهير أصحاب الأرض فقط بالدخول الى المدرجات سيمنح هذا دفعة قوية للاعبي الافريقي الذي خسر في آخر ثلاث مواجهات بالدوري أمام الترجي.

لكن يجب على الافريقي التركيز في الهجوم بشكل أكبر بعدما اكتفى بتسجيل ستة أهداف فقط حتى الان في الدوري جاء أغلبها عبر مدافعين.

وسيفتقد الترجي جهود الحارس معز بن شريفية والظهير الايمن سامح الدربالي ولاعب الوسط خالد المولهي للاصابة بينما سيغيب المهاجم الكونجولي مات موسيلو عن الافريقي بسبب عدم اكتمال شفائه.

وفي بقية المباريات سيلعب النجم الساحلي صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة مع ضيفه الملعب التونسي والبنزرتي مع نجم المتلوي وشبيبة القيروان مع مستقبل المرسى.

كما يلتقي الأولمبي الباجي مع قوافل قفصة وجريدة توزر مع الملعب القابسي وقرمبالية الرياضية مع حمام الأنف يوم الأحد القادم.

وتأجلت مباراة الصفاقسي مع الاتحاد المنستيري إلى 11 ديسمبر القادم بسبب ارتباطه بخوض اياب نهائي كأس الاتحاد الافريقي مطلع الاسبوع المقبل امام مازيمبي الكونجولي.