آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


أدريان مهاجم أتليتكو : فرطنا في الفوز أمام زينيت الروسي

الأربعاء - 27 نوفمبر 2013 - 04:56 م بتوقيت عدن

أدريان مهاجم أتليتكو : فرطنا في الفوز أمام زينيت الروسي

(عدن الغد )متابعات:

أعرب أدريان لوبيز مهاجم فريق أتليتكو مدريد الأسباني لكرة القدم عن عدم شعوره بالرضا إزاء تعادل فريقه مع مضيفه زينيت الروسي 1/1 أمس الثلاثاء في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.


وتقدم أدريان لأتليتكو في الدقيقة 53 قبل أن يتعادل زميله البلجيكي توبي آلديرفيريلد لزينيت، حيث أحرز هدفا بضربة رأس في مرمى فريقه بطريق الخطأ، قبل نهاية المباراة بربع ساعة. وقال أدريان عقب التعادل: "كان هدف الفريق الهام هو إحراز هدف التقدم، ولكن كان عارا علينا ألا نتمكن من الفوز الليلة. الهدف الذي تلقاه الفريق جاء بسبب سوء حظ حقيقي، كانت مباراة صعبة في ظل الأجواء الباردة التي أقيمت فيها".


وأوقف زينيت سلسلة انتصارات أتليتكو المتتالية في المجموعة، حيث خاض الاخير المباراة بعد ضمانه التأهل رسميا إلى دور الستة عشر وهو في الصدارة منذ الجولة الماضية، في الوقت الذي كان فيه زينيت يبحث عن النقاط الثلاث أملا في استمرار حظوظه لحجز بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة. وبهذا التعادل استمر أتليتكو في الصدارة برصيد 13 نقطة، متقدما بفارق سبع نقاط عن زينيت الذي استمر أيضا في المركز الثاني مستغلا تعادل بورتو البرتغالي صاحب المركز الثالث بخمس نقاط مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي 1/1.