آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

أخبار المحافظات


مناقشة التحضيرات لانعقاد الدورة الانتخابية للجان النقابية بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت

الإثنين - 25 نوفمبر 2013 - 05:15 م بتوقيت عدن

مناقشة التحضيرات لانعقاد الدورة الانتخابية للجان النقابية  بالمؤسسة  المحلية للمياه بوادي حضرموت
أوضح الاخ سيسلم مرزوق عبيد الاهمية التي تحتلها هذه الانتخابات في تعزيز العمل النقابي والدفع بالمؤسسة الى الامام

حضرموت((عدن الغد)) خاص:

عقد صباح اليوم بمبنى الاداره العامه للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي الصحراء اجتماعا للنقابة العامة ورؤساء اللجان النقابية بفروع المؤسسة وذلك لمناقشة التهيئة والتحضيرات لعقد الدورة الانتخابية لفروع المؤسسة خلال الاسبوع القادم.

 وخلال الاجتماع حيا الاخ سالم عمر مقرم نائب  مدير عام المؤسسة للشون المالية والاداريه الدور الكبير الذي تلعبة النقابه العامه واللجان النقابية بالفروع وإسهامها الفاعل في تطوير اداء وخدمات الى الافضل الامر الذي مكنها من تنفيذ خططها وأنشطتها بنجاح .

 مشيرا الى ان المؤسسة قد لبت جميع مطالب العاملين  القانونية  من حيث توظيف المتعاقدين وربط خدماتهم وصرف فوراق العلاوت وكثير من المزايا  والخدمات التي يتحصل عليها العامل في المؤسسة وهو مايحتم على الجميع الحفاظ على المؤسسة والناي بها عن الدخول في أي مشاكل تحد من اداء واجبها في توفير المياه النقية والصالحة للشرب لمواطني وادي حضرموت.

 مختتما حديثه للحضور بالحرص على حسن اختيار العناصر النقابية الأفضل في هذه الدورة الانتخابية لتكمل مسيرة النجاح لسلفهم والسعي لتقديم الأفضل بما يعزز من دور اداء  ونشاط المؤسسة الى الافضل.

 بدورة  أوضح الاخ سيسلم مرزوق عبيد رئيس مجلس التنسيق للنقابه العامة للمياه والبيئة والصرف الصحي بالوادي والصحراء  الاهمية التي تحتلها هذه الانتخابات في تعزيز العمل النقابي والدفع بالمؤسسة الى الامام.

 مشيرا الى ان هذه الانتخابات ستجرى بالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية بالوادي واتحاد عمال نقابات عمال اليمن بسيئون والقطن وذلك من اجل التشاور ووضع البرامج الزمنية للانتخابات التي ستجري لهذه الفروع الى جانب تشكيل لجان نقابيه بالهيئة العامه للموادر المائيه والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالوادي.

 *من علي باسعيده