آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


إتحاد سيئون والقادسية يفوزان على مدودة والاحقاف

السبت - 23 نوفمبر 2013 - 02:31 م بتوقيت عدن

إتحاد سيئون والقادسية يفوزان على مدودة والاحقاف
صورة من المبارة

سيئون((عدن الغد)) خاص:

جرت عصر اليوم الجمعة على ارضيتي ملعبي جواس بسيئون والغناء بتريم مباريتان في إطار المجموعة الاولى في تصفيات اندية الدرجة الثالثة بوادي حضرموت لتحديد بطل ووصيف اندية الوادي للتأهل الى دوري ابطال المحافظات المؤهل لمصاف اندية الدرجة الثانية . المباراة الاولى التي احتضنها ملعب جواس جمعت فريقي اتحاد سيئون ومدودة وأسفرت نتيجتها بفوز الاتحاد بهدفين دون رد . بينما جمعت المباراة الثانية التي اقيمت على ارضية ملعب الغناء بتريم جمعت فريقي القادسية بساه والاحقاف بالغرف وأسفرت نتيجتها بفوز القادسية بهدفين دون رد .

الاتحاد × مدودة

 

دخل الفريقين المباراة الثانية لهما في اطار المجموعة الاولى حيث رصيد الاتحاد نقطة واحدة من تعادله مع الاحقاف بينما مدودة رصيده خالي من النقاط بعد تلقيه الهزيمة في مباراته الاولى مع الاتفاق بالحوطة والفريقين يسعيان للفوز بنقاط المباراة ليدخلا جو المنافسة على صدارة المجموعة التي يتصدرها الاتفاق في الجولة الاولى بثلاث نقاط .

الشوط الاول من المباراة شوط الكرات المقطوعة والتمرير الخاطئ للكرة وانحصار اللعب في منتصف الملعب واعتماد الفريقين على الهجمات المرتدة والذي انتهى سلبا .

شوط المباراة الثاني باغت مهاجم الاتحاد أمين بن خبران فريق مدودة بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني برأسية جميلة عندما تلقى كرة من زميلة من ضربة حرة من منتصف يمين ملعب مدودة ليسكنها شباك مرمى مدودة ويعود نفس اللاعب بتسجيل الهدف الثاني للاتحاد والشخصي له وبنفس طريقة الهدف الاول بعد مرور 4 دقائق من الهدف الاول عندما تابع كرة عكسية من يسار مرمى مدودة داخل منطقة جزاء ليحرف مسارها برأسية جميلة ليسكنها شباك مدودة معلنة الهدف الثاني , لتتواصل بقية دقائق الشوط في تبادل الهجمات مع الافضلية للاعبي الاتحاد في الاستحواذ وتبادل الكرات البينية ليعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الاتحاد بهدفين دون رد , 

حكم المباراة في الساحة حسن بن قفلة وساعداه على الخطوط عبدالله باضاوي وابوبكر العيدروس واحمد بزعل حكم رابع راقب المباراة إداريا هاشم محضار بن الشيخ ابوبكر وفنيا محمد باهرمز .

القادسية × الاحقاف 

 

في تلك المباراة التي احتضنها ملعب الغناء بتريم ايضا ضمن المجموعة الاولى دخل القادسية في اول لقاء له في المجموعة بينما الاحقاف ثاني لقاء له وفي رصيده نقطة واحدة من تعادله السلبي مع اتحاد سيئون .

بداية القادسية كانت قوية عندما هز شباك مرمى الاحقاف مرتين على مدار شوطي المباراة حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 14 بواسطة لاعبه صالح عبدالله بافضل بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 بواسطة اللاعب حسين برك حسين لتنتهي المباراة بفوز القادسية بهدفين دون رد ليضع اول ثلاث نقاط في رصيده بينما الاحقاف بقي على رصيده السابق نقطة واحدة .

أدار المباراة في الساحة الحكم عمر مولى الدويله وساعده على الخطوط مراد بن عبيدالله وكرامه باعوضان ونائف الحبشي حكم رابع راقب المباراة إداريا احمد بارفيد وفنيا سالم سعد مبروك .

وباختتام تلك المباريات يكون ترتيب المجموعة على النحو التالي : اتحاد سيئون المركز الاول برصيد 4 نقاط يليه فريقي الاتفاق والقادسية بثلاث نقاط والاحقاف المركز الرابع بنقطة واحدة ومدودة المركز الاخير بدون نقاط ...

عصر يوم غد السبت ستجرى مباريتان للمجموعة الثانية في الجولة الثانية التي يتصدر الجولة الاولى فريق اتحاد حورة بثلاث نقاط , الاولى على ملعب جواس ستجمع فريقي اتحاد حورة متصدر الجولة الاولى بثلاث نقاط والأحرار بتاربه ورصيده نقطة واحدة , وفي ملعب الغناء بتريم سيحتضن المباراة الثانية ستجمع فريق البرق بتريم الذي يدخل المباراة بدون نقاط بعد خسارته في مباراته الاولى من اتحاد حورة وفريق شباب عينات الذي يملك في رصيده نقطة واحدة من تعادله بمباراته الاولى مع الاحرار .

*من جمعان دويل