آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-11:50م

أخبار عدن


مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يواصل حملة التوعية المدرسية

الإثنين - 18 نوفمبر 2013 - 04:34 م بتوقيت عدن

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يواصل حملة التوعية المدرسية
فتيات مشاركات في حملة التوعوية من خطر المخدرات

عدن((عدن الغد)) خاص:

واصل مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات حملتة التوعوية التي يقيمها لطلاب المدارس في مدينة عدن.

 

وواصل المركز حملته لليوم الثاني في مدارس مديرية دار سعد , حيث شهدت كل من مدرسة عبد الرحمن الغافقي الثانوية للبنات ومدرسة البساتين الأساسية للبنين ومدرس الأهدل الثانوية للبنين إقامة ندوات ومحاضرات هذا اليوم الذي شهد تعاونا بين مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وناشطي حركة عدن الجنوبية التحررية السلمية  .

 

ففي ثانوية عبد الرحمن الغافقي للبنات ألقت الأستاذة سعادي علوي مديرة المركز محاضرة تناولت دور الفتاة التوعوي في البيت والأسرة وتأثيرها على الأب والأخ والأقارب .

 

أما في مدرس البساتين الأساسية للبنات في تحدثت الأستاذة مريم وحيد الناشطة في حركة عدن الجنوبية عن مخاطر المخدرات وأنواعها وأسباب تعاطيها وانتشارها

 

فيما شهدت مدرس الأهدل الثانوية للبنين محاضرة تحدث فيها الأستاذ محمد أنور الناشط بحركة عدن الجنوبية عن مخاطر المخدرات على الشباب والمجتمع وأسباب انتشارها والوقاية منها .

 

هذا وقد لقيت فرق العمل المشاركة في هذه الحملة كل التقدير والاهتمام والتعاون من قبل الفئات سواء في ادارات ومكاتب التربية والتعليم او مدراء و طواقم التدريس وطلاب وطالبات المدارس التي قد شملتها الحملة ولازالت الحملة متواصلة في مدارس مديرية دارسعد .