آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:42م

رياضة


كمران والعروبة إلى نهائي بطولة كمران الأولى لأندية التنس الميدان

الأحد - 17 نوفمبر 2013 - 07:01 م بتوقيت عدن

كمران والعروبة إلى نهائي بطولة كمران الأولى لأندية التنس الميدان
غسان العنسي وحسين حسن

صنعاء((عدن الغد))خاص:

تختتم اليوم على ملاعب مجمع التنس بصنعاء بطولة كمران الأولى لأندية التنس الميدان والذي ينظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش للفترة من 15 -18 نوفمبر 2013م ضمن خطة نشاطه لعام وبرعاية خاصة من شركة كمران  بمشاركة 8 أندية وهي ( نادي التنس العدني ونادي كمران ونادي الصقر ونادي العروبة ونادي وحدة عدن ونادي 22 مايو ونادي مصافي عدن ونادي البرح بتعز . وبعد صراع قوي لانتزاع بطاقتي التأهل إلى النهائي أسفرت نتائج دور نصف النهائي كالتالي:

 

استطاع فريق نادي كمران من خطف بطاقة التأهل إلى النهائي على حساب فريق نادي التنس العدني بثلاث لقاءات مقابل لاشي فقد أسفرت نتائج اللقاءات ,في اللقاء الأول استطاع اللاعب غسان العنسي من الفوز على اللاعب حسين حسن بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء .

 

وفي اللقاء الثاني استطاع اللاعب عمرو الرعوي من الفوز على اللاعب عزيز محمد بمجموعتين مقابل لا شيء وفي اللقاء الثالث حيث استطاع الثنائي سمير سند والحسن الفقية على الثنائي عزيز خالد وعزت محمد بمجموعتين مقابل لا شيء.

 

وكما استطاع فريق نادي العروبة  من خطف بطاقة التأهل الثانية  إلى النهائي على حساب فريق 22 مايو بثلاث لقاءات مقابل لاشي فقد أسفرت نتائج اللقاءات ,في اللقاء الأول استطاع اللاعب بلال الحريبي من الفوز على اللاعب أكرم الورد بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء .

 

وفي اللقاء الثاني استطاع لاعب فهمي الورد  من الفوز على اللاعب اسامة المقالح بمجموعتين مقابل لاشيء وفي اللقاء الثالث حيث استطاع الثنائي فهمي وبلال الحريبي وفهمي الورد   على الثنائي اسامه المقالح وابراهيم الفضيل بمجموعتين مقابل لاشيء.

 

وبهده النتائج سوف يلعب بالنهائي نادي كمران ونادي العروبة . وفي مباراة تحديد المركز الثالث سوف يلعب التنس العدني ضد نادي 22 مايو .