آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


إنترميلان يصدر بياناً يؤكد إغلاق صفقة بيع 70% من أسهمه للإندونيسيين

السبت - 16 نوفمبر 2013 - 01:10 ص بتوقيت عدن

إنترميلان يصدر بياناً يؤكد إغلاق صفقة بيع 70% من أسهمه للإندونيسيين
صورة تجمع الشركاء الأربع ومالكي أسهم النادي

((عدن الغد)) متابعات

أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي بياناً إعلامياً على موقعه على شبكة الإنترنت يؤكد فيه إكتمال صفقة بيع 70% من أسهم النادي لشركة إنترناشيونال سبورتس كابيتال الإندونيسية والتي يرأسها الملياردير الإندونيسي إريك هوثير.

 

 وجاء البيان الإعلامي الإيطالي  ما نصه :" يعلن نادي إنترناتسيونالي ميلانو الإيطالي أن اليوم وفقاً للإتفاق الذي تم إبرامه بتاريخ 15 أكتوبر 2013، اصبحت شركة إنترناشيونال سبورتس كابيتال صاحب اغلبية الاسهم في النادي بنسبة 70% من خلال زيادة رأس المال المحفوظ "

 

وأكمل البيان : "عليه فأن مجلس أصحاب الاسهم سيكون كما يلي، شركة إنترناشيونال سبورتس كابيتال المملوكة بشكل غير مباشر من قبل إيريك توهير و روسان روسيلاني و هاندي سوتيجة (70,0%) و شركة إنترناتسيونالي القابضة (29.5)، أما باقي الاسهم ملك لآخرين"

 

وأوضح الإيطالي ماسيمو موراتي لموقع النادي النادي الرسمي  قائلاً :" انا سعيد لأنني عثرت على مالكين جدد لهذا النادي العريق و انا متأكد من انهم مستعدين للإستمرار على درب الانتصارات مع ألواننا الحبيية، انا شخصياً تشرفت برئاستي للإنتر لسنوات طويلة".

 

فيما جاء تصريح مالك النادي إيريك توهير ورئيسه قائلاً :"اريد أن اشكر صديقي و شريكي الجديد ماسيمو موراتي على الثقة و المساندة ، إلى جانب شكر شركائي روسان و هاندي اللذان اعرفهما طيلة عشرين سنة،  وارغب في شكر عائلتينا و لاسيما جمهورنا بكل انحاء العالم سواًء الذي تعرفت عليه شخصياً او عبر تويتر،  اليوم يوم خاص من حياتي ".

 

وتابع :" الانتر لديه تاريخ من الانتصارات و قصة شغف رائعة و طموحات كبيرة،  و كما قال جاشينتو فاكيتي (سر كل انتصار يكمن في الايمان)،  وايماننا يكمن في شغفنا و الذي سيفتح الطريق أمام الانتر لتحقيق إنتصارات جديدة و مهمة، فورزا إنتر".

 

كما أعلن النادي أنه جرى إنتخاب لأعضاء مجلس الإدارة الجديد و المتكون من 8 اعضاء، وهم ايريك توهير و روسان روسيلاني و هاندي سوتيجو و توماس شريفي و هيوي ايسينتا و انجيلو ماريو موراتي و رينالدو غيلفي و البيرتو مانزونيتو. كما تم تعيين إيريك توهير رئيساً لمجلس الادارة و ماسيمو موراتي رئيس فخرياً للنادي"