آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


في افتتاحية دوري اندية الثالثة لكرة القدم بوادي حضرموت الاتفاق يفوز على مدودة

السبت - 16 نوفمبر 2013 - 12:09 ص بتوقيت عدن

في افتتاحية دوري اندية الثالثة لكرة القدم بوادي حضرموت الاتفاق يفوز على مدودة
جانب من مباراة الاتفاق ومدودة والتي جرت على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت عصر اليوم الجمعة على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون اولى مباريات دوري اندية الدرجة الثالثة للموسم الرياضي 2012 – 2013 م  لتحديد بطل ووصيف اندية الوادي للتأهل إلى تصفيات ابطال المحافظات المؤهلة إلى مصاف   اندية الدرجة الثانية بمشاركة 17 نادي وزعت على اربع مجموعات .

 

وفي مباراة الافتتاح التي جمعت فريق الاتفاق بالحوطة وفريق مدودة ضمن المجموعة الاولى والتي تضم إلى جانبهما افرقة ( اتحاد سيئون والقادسية بساه والاحقاف بالغرف ) أستطاع فريق الاتفاق بالحوطة بالخروج فائزا بنتيجة هدفين دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط في مجموعته .

 

شوط المباراة الاول كان متكافئا بين الفريقين من حيث الهجمات المتبادلة واللعب المفتوح وتقاسما سيطرة مجريات الشوط في الأداء لكن كانت هجمات مدودة تشكل خطورة على مرمى الاتفاق لولا رعونة التسديد وتركيز اللاعبين برغم الغاء حكم المباراة هدف لمدوده بداعي التسلل وضياع ركلة جزاء تحصل عليها مدودة قرب نهاية الشوط الاول لينتهي الشوط بين الفريقين بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني استطاع الاتفاق بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62 بواسطة لاعبه ماجد بلعيد جروان بعد استلامه كرة عكسية من فوق مدافعي مدودة ليتابعها ليسكنها برأسية جميلة مرمى مدودة ويعود اللاعب نفسه بتسجيله الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق من الهدف الاول أي في الدقيقة 65 برأسية جميلة عندما تلقى كرة من ضربة ركنية على يسار حارس مدودة وكان غير مراقب لتسكن شباك مدودة وسط ارتباك من قبل مدافعي مدودة لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بالحوطة بهدفين دون مقابل ليحصد اول ثلاث نقاط في رصيده ضمن المجموعة الاولى .

 

حكم المباراة في الساحة عماد الكثيري وساعداه على الخطوط اكرم باكرامه وفهمي قنيزع وسالم ين شملان حكم رابع راقب المباراة إداريا قرزي مفتاح الزبيري وفنيا الاستاذ حامد السقاف .

 

غد السبت سيلتقي على ملعب جواس اول مباراة في المجموعة الثانية وتجمع اتحاد حورة والبرق بتريم وتضم هذه المجموعة إضافة للفريقين شباب عينات وأحرار تاربة ....

 

 

من جمعان دويل