آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:31ص

أخبار المحافظات


خطيب جمعة تريم : على القيادة الجنوبية التأسي بالشعب والتوحد خلف هدفه

الجمعة - 15 نوفمبر 2013 - 10:10 م بتوقيت عدن

خطيب جمعة تريم : على القيادة الجنوبية التأسي بالشعب والتوحد خلف هدفه
خطيب جمعة تريم الشيخ عبد الرحمن باغوزة

تريم((عدن الغد)) خاص:

أدى الآلاف من أبناء مديرية تريم وضواحيها ومدن وادي حضرموت صلاة جمعة عدم الانجرار إلى صراع النظام  بساحة الشهيد رامي البر .

 

خطيب الجمعة الشيخ عبد الرحمن باغوزة تحدث في خطبة الجمعة إلى تنبيه أبناء الجنوب بالمماحكات التي يحيكها النظام  اليمني بشعب وثورة الجنوب "حيث تحدث إلى أن النظام  يقوم وعبر الكثير من المرتزقة ببث سموم الكذب والإشاعات بين الشعب وقيادته لتفريق الصف وخلخلة ثورة شعب الجنوب مثل ما خلخلوا ثورة التغيير بالجمهورية العربية اليمنية حد قوله  .

 

 

و توجه الشيخ باغوزة إلى شعب الجنوب وقيادته بعدد من الرسائل الهامة التي قال أن الشعب الجنوبي وقيادته يجب أن ينتبه لها لا إيصال ثورته إلى بر الأمان .

 

 

ومن الرسائل التي تحدث عنها أولها والتي شدد على أهمية التصعيد الثوري في كل المجالات وتنفيذ حملات المقاطعة التي تجبر النظام  على تكبد الكثير من الخسائر الاقتصادية التي تؤدي بدورها لضعف قوته العسكرية " وتنفيذ الكثير من الفعاليات الثورية النوعية التي من خلالها نظهر للعالم بان الجنوب مشتعل في كل مكان  كما قال الشيخ.

 

 

وعن القيادة والشعب توجه برسالته الثانية التي قال فيها أن على الشعب الجنوبي أن يلتزم ويلتف إلى القيادة في الداخل والخارج في السراء والضراء ويقبل برائيها ويتبع نهجها وهذا الأمر لمصلحة الشعب الجنوبي في هذا الوقت بالذات الذي كثرت فيه الدسائس والفتن لان الالتفاف حول القيادة سيغلق الكثير من الأبواب على هؤلاء الذين لا يريدون توحد مكونات الشعب الجنوبي حد قوله .

 

وأختتم الشيخ خطبته بالدعاء أن يتقبل الله من شعب الجنوب دعواته التي تلهج بها الحناجر ليل نهار وتتمنى الخلاص من نظام الظلم والطغيان

 

من /أمجد يسلم صبيح /تصوير /محمد بكري عفيف .مازن الصاعي