آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

أخبار وتقارير


مصحح : صورة مفبركة لمخلوق فضائي تثير حالة من الرعب في صفوف جنود لواء بالجيش اليمني (صورة )

الجمعة - 15 نوفمبر 2013 - 12:29 ص بتوقيت عدن

مصحح : صورة مفبركة لمخلوق فضائي تثير حالة من الرعب في صفوف جنود لواء بالجيش اليمني (صورة )
الصورة التي زود بها جنود من اللواء الثاني مشاه بحري صحيفة عدن الغد وقالوا انها تظهر المخلوق الفضائي الذي ظهر في الصورة والتي تبين لاحقا انها غير حقيقية - صورة خاصة بصحيفة عدن الغد

بلحاف (عدن الغد)خاص:

أثارت صورة مفبركة وزعها جندي في الجيش اليمني حالة من الذعر في صفوف العشرات من الجنود بعد زعمه انه التقط صورة لمخلوق فضائي الأمر الذي اثار حالة من الرعب في صفوف المئات من الجنود .

 

وقال جنود من اللواء ثاني مشاه بحري بمحافظة شبوة أن احد زملائهم ابلغهم انه اكتشف صورة لمخلوق فضائي خلال مراجعته لصور التقطت خلال رحلة سباحة بالقرب من ساحل بحري خاص بميناء تصدير النفط بمنطقة "بلحاف" قبل يومين.

 

وقال جنود من اللواء في افادة خاصة لـ"عدن الغد" أنهم ذهبوا ظهر الثلاثاء إلى الساحل البحري وبالقرب من لسان بحري بمنشاءة بلحاف النفطية لممارسة السباحة هناك حيث قاموا بالسباحة في المكان وقام احد زملائهم بالتقاط عدد من الصور التذكارية بهاتف نقال لهم خلال ممارستهم السباحة.

 

وقال احد الجنود ويدعى "ياسر المحيا" وهو جندي في اللواء الثاني مشاه بحري  من محافظة تعز لـصحيفة "عدن الغد" انه كان يقوم بتصوير زملائه خلال قيامهم بالقفز إلى داخل البحر موضحا انه وحينما عاد إلى غرفته في اللواء وخلال مراجعته للصور اكتشف وجود صورة لمخلوق أشبه بالمخلوقات الفضائية .

 

وقال "المحيا" انه عرض الصور على عدد من أصدقائه نافيا ان يكون قد اجرى إي تعديلات عليها، لكنه تبين لاحقا ان الصورة مفبركة واستخدم فيها الجندي برنامج تعديل صور لكن العشرات من الجنود والضباط انطلت عليهم الخدعة   .

 

وانتشر خبر التقاط هذه الصورة في عموم اللواء انتشار النار في الهشيم حيث تبادل العشرات هذه الصورة التي تحصلت "عدن الغد" على نسخة منها .

 

وتسببت هذه الصورة بحالة من الذعر في صفوف الجنود حيث تمكن الجندي الذي التقط الصورة من مغادرة اللواء لاحقا في اجازة باعتباره يعاني حالة من الصدمة النفسية عقب التقاطه لهذه الصورة .

 

وقال مصدر في اللواء ان الجندي "المحيا" الذي التقط الصورة  غادر اللواء حيث تمكن من اقناع قيادته انه يعاني حالة نفسية صعبة بعد التقاطه لهذه الصورة وانه بحاجة الى اجازة لكي يرتاح فيها موضحا ان القيادة اكتشفت لاحقا أنها وقعت في "فخ " صورة مفبركة.