آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-01:02ص

أخبار المحافظات


محافظ لحج يلقى دعم شعبي لحملة إزالة العشوائيات من شوارع العاصمة الحوطه في يومها الثاني (مصور)

الأربعاء - 13 نوفمبر 2013 - 05:05 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يلقى دعم شعبي لحملة إزالة العشوائيات من شوارع العاصمة الحوطه في يومها الثاني (مصور)
محافظ لحج اثناء نزولة صباح اليوم لمتابعة تنفيد حملة ازالة العشوائيات من الشوارع العامة بمدينة الحوطة - عدن الغد

الحوطة (( عدن الغد)) خاص

تتواصل لليوم الثاني على التوالي في ظل تعزيزات أمنية ودعم شعبي حملة إزالة العشوائيات من شوارع عاصمة المحافظة لحج الحوطة  ونقل مختلف الباعة المتجولين وبائعي الخضار والأسماك إلى أسواقهم المخصصة لهم حسب مصدر في السلطة المحلية وسط ارتياح شعبي كبير عقب ما شهده اليوم الأول من تباين في ردود الأفعال من قبل العديد من المواطنين في جدية السلطة المحلية بتنفيذ الحملة لتشمل جميع المخالفين والمعرقلين للشوارع العامة بدون استثناء.

 

هذا وقام محافظ المحافظة احمد عبدالله ألمجيدي بالنزول إلى الشارع العام للمدينة ومتابعة أعمال الإزالة لمختلف الأكشاك المخالفة ومختلف الباعة المفترشين للأسواق العامة حيث قام بتفقد العمل يرافقه نائب مدير الأمن العميد محمود سالم وسط تجمهر العديد من المواطنين المتابعين لعملية الإزالة في السوق .

 

 وأثناء النزول تحدث محافظ لحج إلى بقية من لم تشملهم الحملة  حتى ألان بإزالة أكشاكهم بالنسبة للمخالفين ودخول الباعة المتجولين وبائعي الخضار والأسماك إلى أسواقهم المخصصة لهم حيث طاف المحافظة بالشارع العام ووجه بإزالة كل المخالفات التي تعرقل حركة المواطنين والسيارات .

 

العديد من المواطنين أكدوا وقوفهم مع قيادة المحافظة في إزالة كافة الظواهر المشوهة للشارع العام دون استثناء مع مطالباتهم  بضرورة إيجاد الحلول العادلة للمتضررين من عمليات الإزالة وفق النظم والقوانين خاصة لمن صرفت لهم تراخيص رسمية ونهئية الأسواق الخاصة بالبائعين المتجولين وبائعي الخضار والفواكه والأسماك وفق المعايير الصحية والبيئية.

 

هذا وشرع العديد من مالكي الأكشاك والتي يقدر وجود بعضهم في السوق ما يقارب العشرين عام إلى إزالة الأكشاك الخاصة بهم تنفيذا لتوجيهات صادرة من قيادة المحافظة التي تطالب بإزالة كافة المخالفات في الشارع العام دون استثناء .

 

"عدن الغد" رصدت بعدستها حملة اليوم الثاني لإزالة العشوائيات بحوطة لحج