آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:46م

رياضة


نادي شباب العند بلحج يختتم دوري الفقيد الشيخ محمد قبع بمهرجان استعراضي وتكريمي (صور)

الجمعة - 17 فبراير 2012 - 11:21 م بتوقيت عدن

نادي شباب العند بلحج يختتم دوري الفقيد الشيخ محمد قبع بمهرجان استعراضي وتكريمي  (صور)
رئيس نادي العند يسلم كاس الدوري لكابتن فريق الكواسر "عدن الغد "

تبن /عدن الغد / خاص

بتنظيم من نادي شباب العند الرياضي بلحج توج فريق الكواسر بدوري الفقيد الشيخ محمد محسن قبع عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأنصار بضربات الترجيح بعد أنتها الوقت الأصلي بالتعادل بعد أسبوعين من المنافسات الكروية شارك فيها ثمان فرق شعبية قسمت إلى مجموعتين .



وفي المهرجان ألتكريمي الذي أقيم الخميس للمشاركين والداعمين  للدوري جرت مباراة استعراضية بين قدامى لاعبي العند شوهدت فيها العديد من الملاح الكروية الفنية وسط حضور العديد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي وجماهير غفيره .

 


وفي نهاية المباراة قام الشيخ عبدالله الهمداني بتكريم الفريق الفائز بالدوري بكاس الفقيد محمد محسن قبع حيث تسلم كابتن فريق الكواسر ألكاس فيما كابتن فريق الأنصار تسلم كاس المركز الثاني.

 


كما كرم في المهرجان الرياضي الشيخ عبد القوى محمد شاهر احد الداعمين الاساسين للدوري بشهادة تقديرية تسلمها نيابة عنه الشيخ احمد عوض وتكريم الأخ مشعل الداعري مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لجهوده في دعم أنشطة النادي كما وزعت العديد من الشهادات التقديرية على المشاركين والداعمين الآخرين للدوري .


 

 وتحصل اللاعب هشام علي صالح على جائزة احسن لاعب في الدوري فيما أحسن حارس مرمى  حصل عليه اللاعب حمادة محفوض البسيسي كما تم تكريم هداف الدوري بسام عبد احمد صادق فيما تحصل اللاعب محمد فضل مندوق على جائزة أفضل لاعب ناشئ .



وفي تصريح للشيخ الهمداني رئيس نادي العند بمديرية تبن  لموقع "عدن الغد "  ان النادي لدية العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي ينظمها بدعم العديد من محبي ومشجعي الفريق بالمنطقة .

 


وقال نسعى من خلال هذه الفترة وبالتنسيق مع قيادة المديرية ومكتب الشباب والرياضية لاستخراج الاعتراف الموقت بالنادي .



مشيرا ان المقومات لدى النادي موجودة من خلال المبنى والملعب والإمكانيات وكثافة السكان توهلة  للحصول على الاعتراف .

شاكرا في ختام تصريحه كل من ساهم بتقديم الدعم لإنجاح هذا الدوري.