آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:42م

رياضة


فالنسيا يتعادل مع بلد الوليد بالدوري الأسباني

الإثنين - 11 نوفمبر 2013 - 09:33 ص بتوقيت عدن

فالنسيا يتعادل مع بلد الوليد بالدوري الأسباني

(عدن الغد )متابعات:

خيم التعادل الإيجابي على مباراة فالنسيا مع ضيفه بلد الوليد 2-2  الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأهدر فالنسيا ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة عن طريق ايفير بانيجا. وبعد أربع دقائق فقط وضع خافيير جيرا رودريجيز بلد الوليد في المقدمة.

ولكن في الدقيقة 29 أدرك دورلان بايون التعادل لأصحاب الأرض. وبعد مضي خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أحرز خوسيه انطونيو جارسيا كالفو الهدف الثاني لبلد الوليد لكن سفيان فيجولي أدرك التعادل لبلنسية قبل ربع ساعة من النهاية.

ورفع بلنسية رصيده 17 نقطة في المركز التاسع مقابل 12 نقطة لبلد الوليد في المركز الخامس عشر. وواصل اسبانيول مسلسل ترنحه في الدوري الأسباني لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة 1-3 أمام ضيفه أشبيلية.

وتجمد رصيد اسبانيول عند 51 نقطة وتراجع للمركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية.

وتقدم أشبيلية ، الذي حقق الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين ، بهدفين مبكرين سجلهما فيدريكو فازيو وفيكتور فيتولو في الدقيقتين الرابعة والعاشرة ورد اسبانيول بهدف سجله سيرخيو جارسيا في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني ، سجل كارلوس باكا هدف الاطمئنان لأشبيلية في الدقيقة 59 لتكون المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها اسبانيول في تحقيق الفوز.

وشهدت الدقيقة 85 من المباراة طرد فيكتور سانشيز ماتا لاعب اسبانيول لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.