آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:28ص

مجتمع مدني


اختتام برنامج الشباب أمل بمديرية غيل باوزير – محافظة حضرموت

الثلاثاء - 05 نوفمبر 2013 - 08:47 م بتوقيت عدن

اختتام برنامج الشباب أمل بمديرية غيل باوزير – محافظة حضرموت
صورة من حفل الاختتام

غيل باوزير(عدن الغد)خاص:


أقيم عصر يوم السبت 2/11/2013م الحفل التكريمي لخريجين برنامج الشباب امل بمديرية غيل باوزير  التي تقيمه جمعية التنمية الاجتماعية بالشراكة مع مؤسسة تواصل للتنمية الانسانية وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة MTN الخيرية .

حيث اشاد الاستاذ ياسر بامعافة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية بالبرنامج الذي استهدف (30 ) شاب وشابة في مجالات التبريد والتكييف والسكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب بالاضافة الى دراسة الجدوى للمشاريع وورشة في التنمية البشرية.

وعبر عن شكر وتقدير السلطة المحلية لتنفيذ مثل هذه البرنامج التي تسهم في تخفيض نسبة البطالةو والتخفيف من الفقر طالباً من المؤسسات العامة ورجال الاعمال منح فرص للشباب سواء كان في توظيفهم او من خلال القروض الميسرة .

هذا وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات القاها كلا من أحمد عمر بكران رئيس جمعية التنمية الاجتماعية وسالم عمر باشامخة مدير مكتب مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية تناولت في مجملها مدى النجاح الذي حققه هذا البرنامج وأعلنوا عن فرص منح القروض الميسرة للراغبين من الخريجين . بعد ذلك  كلمة المتدربين القاها عاشور ظافر حيث شكر كل من ساهم في اقامة هذا البرامج للشباب بالمديرية طالبا من مؤسسة العون تكرر مثل هذه البرامج .

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين بشهادات تقديرية وكذا تدريب المتميزين من المتدربين كما تم أيضاَ تكريم المدربين والشركاء في البرنامج وهم مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ومؤسسة العون للتنمية ومؤسسة MTN الخيرية