آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-06:21م

رياضة


برلسكوني يعتزم إحداث تغييرات في ميلان تطال إقالة غالياني وأليغري

الإثنين - 04 نوفمبر 2013 - 01:28 م بتوقيت عدن

برلسكوني يعتزم إحداث تغييرات في ميلان تطال إقالة غالياني وأليغري
إدريانو غالياني نائب رئيس النادي ( يسار ) وماسيميليانو اليغري مدرب الفريق (يمين))

((عدن الغد)) متابعات

أكدت تقارير إيطالية أن عائلة بيرلسكوني ملاك نادي ميلان الإيطالي يسعون لإحداث تغييرات كبيرة على مستوى النادي من شأنها أن تُطيح بإدريانو غالياني نائب رئيس النادي و  ماسيميليانو اليغري مدرب الفريق وتأتي بتعيين باولو مالديني أسطورة الفريق السابق كمديراً رياضياً في النادي  .

 

 وكان النادي قد تعرض لهزة جديدة في أعقاب الخسارة التي تلقاها الفريق يوم السبت الماضي بهدفين دون رد أمام فيرونتينا بمدينة ميلانو ليهبط للمركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري ، حيث يبعد بحوالي 16 نقطة عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، وبفارق عن  ثلاثة أندية مهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية تقبع في قاع الدوري.

 

وكشفت عدد من التقارير الإيطالية ومن بينها وكالة الأنباء الإيطالية " انسا " أن باربارا برلسكوني أبنة مالك النادي سيلفيو برلسكوني قد عقدت اجتماعاً مع والدها لبحث عدد من القرارات التي تعني بالإصلاح في الفريق في أعقاب التراجع المخيف الذي يمر فيه النادي منذ إنطلاقة هذا الموسم .

 

وبحسب هذه التقارير أن سيلفيو قد أوعز لأبنته بعمل إجراءات إدارية على مستوى النادي وتطال بعض الموظفين العاملين في النادي والذين يحتلون مراكز مؤثرة في  النادي ، الأمر الذي يجعل معه منصب أدريانو غالياني كنائب للرئيس في خطر  إلى جانب مدرب الفريق ماسيميليانو اليغري والذي أصبح مثار إنتقادات واسعة لعشاق ومنسوبي الروسونيري بعد المستويات التي ظهر عليها الفريق هذا الموسم تحت إشرافه  ، خاصة وأن غضب بيرلسكوني جاء بعد أن انفق النادي الكثير من الأموال هذا الموسم ولكنه لا يرى أن هذا الصرف تم إستخدامه بحكمة في التعاقدات التي اجراها النادي في فترة الانتقالات الصيفية .

 

واشارت ذات التقارير أن سيلفيو قد أوصى بفتح مفاوضات مع أسطورة الفريق باولو مالديني مع أجل العودة للنادي والعمل كمديراً للفريق .

 

وكان مالديني قد اشتكى سابقاً من طريقة التسلسل الهرمي الإداري بنادي ميلان وتحديداً حول طريقة صلاحيات بعض الإداريين في النادي من قبل غالياني ، إلى جانب شكوى مالديني أن النادي لم يفكر بالاستفادة من خبراته في أي منصب داخل النادي بعد اعتزاله .

 

ويأمل مسيرو النادي الإيطالي أن يتم العمل على تغيير الأمور داخل الفريق وإنتشاله من الحالة التي يمر بها حالياً ، مع العمل إلى جانب ذلك جنباً إلى جنب في تكليف كشافيين للبحث عن لاعبين صغار مواهبيين يتم التعاقد معهم بأسعار أقل كلفة .