آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:06م

فن


زهرة عرفات وعبير احمد والزواج السري

الإثنين - 04 نوفمبر 2013 - 09:35 ص بتوقيت عدن

زهرة عرفات وعبير احمد والزواج السري
زهرة عرفات وعبير احمد والزواج السري

بيروت ((عدن الغد)) إيلاف

يتواصل في الكويت تصوير المسلسل الدرامي التلفزيوني الجديد "الواجهة " من تأليف الفنانة اسمهان توفيق واخراج سائد بسير الهواري . وانتاج صباح بتكتشرز، ومنتج منفذ سبكتروم بكتشرز،  وبطولة عدد بارز من النجوم في مقدمتهم الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وغازي حسين، وعبدالرحمن العقل، وزهرة عرفات، وعبير احمد، وشيماء علي، وغرور، وحمد اشنكانى، ومحمد المسلم، وعيسى ذياب، وعدد اخر من الفنانين .

 

وحول دورها في المسلسل تقول الفنانة زهرة عرفات : "قبل الحديث عن دوري اشير الى ان "الواجهة " عمل درامي ثرى بالمضامين، يناقش قضية العلاقات غير المعلنة التي فرضت نفسها على شريحة كبيرة من المجتمع في العالم العربي على وجه الخصوص . وفى العمل اجسد دور "زينة " التي تحصد سلبيات تلك العلاقة، عبر شخصية تمر بعدد من المراحل والمتغيرات في الحالات النفسية  التي تعصف بها على مدى احداث هذا العمل الكبير الذى اتوقع له ان يعرض في مطلع العام المقبل في عدد من الفضائيات الخليجية ".

 

بينما اشارت الفنانة عبير احمد الى دورها في المسلسل قائلة: "اقدم في مسلسل "الواجهة " شخصية  "الدكتورة أمل " وهى في حقيقة الامر شخصية محورية وتكاد تكون كاتمة الاسرار في احداث هذا العمل الذى يطوف بنا في جملة من القضايا الاجتماعية وان ظل المحور الأساسي هو "الزواج السرى " وتبعاته .

 

وأضافت: "احداث المسلسل تتحرك على مدى مراحل زمنية متعددة مما يمنح الشخصيات الكثير من الحضور والتحليل والعمق من اجل اثراء الشخصيات، وتعميق الحدث الذى سيثير كثير من الجدل عند عرضه ".

 

من جانبها قالت الفنانة زهرة عرفات: "صناعة الدراما في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام تشهد قفزات كبيرة لجدية الموضوعات التي تطرح والتي تأتى مقرونه بالعمق والتحليل والتأكيد على ارتفاع سقف المضامين والقضايا المتداولة وهو امر سيكون لصالح المشاهد اولا وايضا لصالح العملية الفنية والانتاجية لتقديم كل ما هو جديد ومتميز والذى يليق بهذه الحرفة ونجومها .