آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-09:42ص

أخبار عدن


مدير عام مديرية طور الباحة يزور عددا من مدارس المديرية

الأحد - 03 نوفمبر 2013 - 06:47 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية طور الباحة يزور عددا من مدارس المديرية

لحج طور الباحة/محمد المسيحي

 قام  مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج  الأستاذ/عبد الناصر قائد صلاح  بزيارة  عدداً من المدارس بالمديرية  وكانت هذه المدارس هي :مدرسة  الصميتة  وأبو موسى الأشعري  ومدرسة شوار واطلع خلال زيارته على إنجازات تلك المدارس ووقف على سير العمل فيها .

 وأستمع  مدير عام المديرية عبد الناصر قائد إلي شروحا  مفصلة من مدراء المدارس  بالمديرية  وتلمس عن عملية الانضباط فيها  وأثنى  مدير عام  المديرية على الجهود التي تبذل من قبل مدراء المدارس والمعلمين المنضبطين في الدوام الدراسي . 

 

ثم زار " عبد الناصر صلاح " مدرسة شوار التي تبعد عن المديرية  بمسافات ووقف على سير العمل فيها  والتقى بعدد من الطلاب حيث رحبوا بمدير عام المديرية حيث اعتبروا أن أول زيارة يقوم بها احد المسئولين في المديرية المتعاقبين عليها  منذ تحقيق الوحدة  اليمنية حد قولهم  فبادلهم الترحيب بالشكر لهم على حسن الاستقبال والترحيب  وقد ابدوا ارتياحا واسعا  بتلمسه  لهمومهم .

 

وأعرب مدير عام مديرية طور الباحة  عن شكره  وتقديره  لمدراء المدارس وفي نهائية زيارته  لقد حث الطلاب  على الجهد والاجتهاد لكي ينالوا درجات مشرفة لخدمة المديرية واليمن بشكل عام  وانه سوف  يبحث جاهدا  لتوفير  لهم  الوسائل  التعليمية  وأنة سيحاسب  المقصرين في عملهم  في طاقم الهيئة  التعليمية.