آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

رياضة


سواريز : كنت سألعب في الدوري الإسباني ولكن جيرارد اقنعني بالبقاء

السبت - 02 نوفمبر 2013 - 10:12 ص بتوقيت عدن

سواريز : كنت سألعب في الدوري الإسباني ولكن جيرارد اقنعني بالبقاء
لويس سواريز وستيفن جيرارد

((عدن الغد)) متابعات

كشف النجم الأورغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي إن قائد الريدز الإنكليزي ستيفين جيرارد هو الشخص الوحيد الذي تمكن من إقناعه بالبقاء  والاستمرار في اللعب لصفوف الفريق هذا الموسم .

 

وأوضح سواريز في تصريح لمحطة " سبورت 890 " الإذاعية الأوراغوانية والتي  نشرتها صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية " قائلاً :" لقد كنت عازما على الرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في شهر أغسطس الماضي ، ولكن جيرارد تمكن من إقناعني بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق".

 

وتابع :" كنت سأتوجه للعب في الدوري الإسباني ، ولكن جيرارد حادثني وأقنعني بالبقاء وأكد لي إن جميع أعضاء النادي بمن فيهم زملائي يقفون معي ويساندونني ، لذلك قررت البقاء في صفوف الفريق ، أنه نجم رائع داخل وخارج الملعب ، ويتميز بقدرة على الاقناع ".

 

وبرز سواريز هذا الموسم  على إستاد الأنفيلد وسجل حتى الآن ستة أهداف من أصل أربعة مباريات شارك فيها مع الفريق ، وذلك بعد تغيبه عن خمسة مباريات بسبب العقوبة التي وقعت عليه الموسم الماضي بعدما أقدم على عض المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشلسي الإنكليزي خلال مواجهة الفريقين الموسم الماضي . 

 

تجدر الإشارة أن لويس سواريز قد انضم لصفوف ليفربول عام 2011 قادماً من نادي أياكس الهولندي.