آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:45م

أخبار عدن


رئيس جامعة عـدن يتفقد سير امتحانات الدور الثاني بكلية الصيدلة بجامعة عدن

الأربعاء - 30 أكتوبر 2013 - 11:48 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عـدن يتفقد سير امتحانات الدور الثاني بكلية الصيدلة بجامعة عدن
صورة أثناء قيام الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عــدن بجولة تفقدية لسير الامتحانات للدور الثاني بكلية الصيدلة بالجامعة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تفقد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عــدن اليوم سير الامتحانات للدور الثاني بكلية الصيدلة بجامعة عـدن، وتعرف عن قرب على الظروف المناسبة التي هيأت لإجراء الامتحانات للطلاب.

 

وأطلع الأخ/ رئيس جامعة عـدن الذي رافقه الدكتور/ مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة، وعدد من مسئولي الكلية والجامعة، على مستوى التهوية والتكييف بالقاعات الامتحانية والسعة المناسبة داخل القاعات وتوفير المياه البادرة للطلاب الذين يخضعون الامتحان.. إلخ..، مشيداً بالجهود التي بذلتها عمادة الكلية للإعداد والتحضير للامتحانات وتهيئة الظروف المناسبة لها.

 

وطاف الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بقاعات الامتحانات، وغرفة المسجل العام للكلية والكنترول التي يتم فيها استلام ملفات إجابات الطلاب على أسئلة الامتحانات وتقييدها بالسجلات الامتحانية، قبيل تسليمها مباشرة للتصحيح، لضمان أقصى درجة الدقة والشفافية في عملية التصحيح لملفات الطلاب.

 

وخلال تفقده حث الأخ/رئيس الجامعة أبناءه الطلاب الذين يخوضون امتحانات الدور الثاني إلى بذل أقصى مالديهم من جهد وتقديم أفضل الإجابات، كي يتمكنوا من اجتياز المرحلة الدراسية التي هم فيها للحاق بأقرانهم  للدراسة بالكلية.

 

إلى ذلك أفاد الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة أن عدد الطلاب الذين يخضعون لامتحانات الدور الثاني بالكلية يصل لنحو 250  طالبا وطالبة..، مشيراً أن الكلية استطاعت ان تنجز خططها الدراسية بنجاح رغم الظروف الصعبة التي واجهتها والأوضاع التي مرت بها البلاد.

 

وعبر الدكتور/ مهدي أحمد الحاج باعوضة عن تفاؤله أن يشهد العام الدراسي الجديد زخماً علمياً متميزاً في العملية التعليمية والأنشطة الاكاديمية والمشاركات البحثية لأساتذة كلية الصيدلة.

 

رافق الأخ/ رئيس جامعة عدن بالكلية، الدكتور/ صالح الجفري نائب عميد الكلية لشئون الطلاب، والدكتور/ محمد دابي الأحمدي نائب العميد لشئون المجتمع، وعدد من مسئولي الجامعة والكلية.

 

*من نصر باغريب