آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:25م

رياضة


ألفيس يواصل سخريته من كريستيانو رونالدو بعد "لقطة" الكلاسيكو

الأربعاء - 30 أكتوبر 2013 - 09:20 ص بتوقيت عدن

ألفيس يواصل سخريته من كريستيانو رونالدو بعد "لقطة" الكلاسيكو
ألفيس يراوغ كريستيانو رونالدو بمهارة ويكرر اللقطة مع تيّو

((عدن الغد)) متابعات

استمر الظهير البرازيلي داني ألفيس في حملته الساخرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على خلفية مراوغة الأول للثاني في كلاسيكو الكرة الإسبانية بين الغريمين الأزليين،برشلونة وريال مدريد، الذي أقيم السبت الماضي على ملعب كامب نو.

 

 وكان الظهير البرازيلي الهجومي قد نشر صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يظهر فيها وهو يمرر الكرة بين قدميّ "أيقونة" ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير.

 

وعاد نجم "السيليساو" إلى نشر صورة جديدة "أكثر سخرية" على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بين اللاعب الكاتالوني والصحافة المدريدية بسبب احتجاج الفريق الملكي على أداء حكم الكلاسيكو أونديانو مايينكو وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء لـ"صاروخ ماديرا".

 

وقُسمت الصورة التي نُشرت على حساب ألفيس إلى جزءين يظهر في القسم الأول الظهير البرازيلي وهو يمرر الكرة بين قدميّ كريستيانو رونالدو فيما يبرز في الجزء الآخر تمريرة مماثلة من لاعب أشبيلية السابق بين قدميّ زميله الشاب في البارسا كريستيان تيّو خلال تدريبات الفريق الكاتالوني.

 

حرب كلامية بين ألفيس وصحافة مدريد

ومنذ تصريحات ألفيس الموجهة للاعبيّ ريال مدريد بضرورة الكف عن الحديث عن القرارات التحكيمية في الكلاسيكو بسبب مجاملة الحكام للنادي الملكي في الفترة السابقة خاصة في مباراتي "إلتشي" في الليغا و"يوفنتوس" في دوري أبطال أوروبا، بدأت حملة مدريدية ضد اللاعب البرازيلي اتهمته بـ"الغباء" وإطلاق التصريحات دون تفكير".

 

وهاجم الصحافي الإسباني ويب سيرانو المقرب من النادي الملكي الظهير البرازيلي قائلاً:"بالطبع لا نستطيع الحديث عن ألفيس, فهو يعرف في كل شيء, إنه يعرف في بيع الجرائد وتنظيم الحملات الإعلانية وفي تاريخ الأندية أيضاً!

 

وأكمل الصحافي هجومه على ظهير برشلونة الأيمن متسائلاً:"من هو ألفيس حتى يقرر ما يمكن أن تقوله مؤسسة بحجم ريال مدريد" مضيفاً إنه لاعب غبي وساذج يطلق تصريحات سخيفة.

 

لقطة انتزعت آهات الجماهير الكاتالونية

وانتزعت مراوغة ألفيس لرونالدو حينما كان فريقه برشلونة متقدماً بهدفيّ نيمار وأليكسيس سانشيز آهات وصيحات الجماهير الكاتالونية التي احتشدت في مدرجات ملعب كامب نو عن بكرة أبيه.

 

وحظيت "اللقطة" بمتابعة كثيفة على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها خاصة "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وسط إعجاب وقبول من مناصريّ الفريق الكاتالوني و ضجر وتذمر بالغيّن من أنصار كبير العاصمة الإسبانية.

 

وتلقى مثل هذه المرواغات واللقطات في المباريات الكبيرة إقبالاً منقطع النظير من قبل المشجعين والأنصار ويقوم بعضهم بتنزيلها على هواتفهم النقالة ومشاهدتها مراراً وتكراراً مع مؤيديهم وإظهارها عنداً أمام مناصري الفريق الآخر.

 

ويصبح كذلك ألبرتو أوديانو ميانكو الحكم الحالي الذي يدير أكبر عدد من مباريات الكلاسيكو في الدوري الإسباني، حيث سبق وأن أدار خمسة لقاءات سابقة، فاز برشلونة بثلاثة منها مقابل هزيمة واحدة وتعادل واحد.

 

شاهد اللقطة التي انتقلت من الملعب إلى مواقع التواصل الاجتماعي