آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-04:25م

رياضة


تشافي: فورستر الحارس الأمثل لخلافة فالديس في برشلونة

الأربعاء - 30 أكتوبر 2013 - 05:01 ص بتوقيت عدن

تشافي: فورستر الحارس الأمثل لخلافة فالديس في برشلونة
فورستر خلال مباراة برشلونة

((عدن الغد)) متابعات

أشاد صانع ألعاب برشلونة والمنتخب الاسباني تشافي هيرنانديز بالحارس الانكليزي فريسر فورستر لاعب سيلتيك الاسكتلندي، مشيرا الى أنه يتمنى أن يلعب لصفوف الفريق الكاتلوني.

 

واعتبر تشافي هيرنانديز أن فريسر فورستر حارس من الطراز العالمي، كما يعتقد بأنه الحل المثالي لخلافة الحارس فيكتور فالديس في كامب نو.

 

وتألق فورستر بشكل ملفت في مباراة سلتيك وبرشلونة في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري ابطال اوروبا وحرم الفريق الكتلوني من تسجيل أهداف كثيرة رغم فوز البرسا بهدف نظيف أحرزه سيسك فابريغاس.

 

كما تلقى فورستر عروضاً من أندية أوروبية عدة مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وميلان وبرشلونة الذي يسعى لتعويض رحيل فيكتور فالديس مع نهاية الموسم الجاري.

 

ويبحث النادي الاسباني عن حارس جديد لتعويض رحيل فالديس الذي أبدى رغبته بالرحيل عن النادي نخاية الموسم الحالي من أجل خوض تجربة جديدة والتعرف على ثقافات جديد، وذلك بعد 11 عاما قضاها مع النادي.

 

وقال تشافي عن فورستر: "أعتقد أن جميع لاعبي برشلونة يعرفون أن هناك اهتمام بخدمات فورستر، إنه حارس مرمى مميز".

 

وأضاف "أنا لا أستطيع القول أننا نشاهده كل أسبوع، لكن عندما نلعب ضد سيلتك فإنه يقدم مستوى رائع ويثبت أنه حارس مرمى من الطراز الرفيع" مشيرا الى أنه يملك قدرة كبيرة على النجاح في برشلونة.