آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:39ص

رياضة


مورينيو يستهدف تشابي ألونسو في المركاتو الشتوي

الثلاثاء - 29 أكتوبر 2013 - 09:04 م بتوقيت عدن

مورينيو يستهدف تشابي ألونسو في المركاتو الشتوي
اللاعب الاسباني تشابي ألونسو، متوسط نادي ريال مدريد

((عدن الغد)) متابعات

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي وضع نصب عينيه اللاعب الاسباني تشابي ألونسو، متوسط نادي ريال مدريد الاسباني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يسعى لإعادة لاعبه السابق حين كان مدربا للفريق الملكي، لأجواء البريميرليغ مجددا من خلال التعاقد معه في الميركاتو المقبل، كما أنه في حال فشل في ضمه فإنه سيعمل جاهدا على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الحال في شهر يونيو المقبل.

 

وسبق لألونسو أن خاض تجربة في الدوري الانكليزي مع نادي ليفربول قبل أن ينتقل الى الفريق الملكي عام 2009 مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

 

كما أشارت الصحيفة الى أن النادي الانكليزي قد لا يتمكن من ضم اللاعب الذي يتمسك به ريال مدريد والذي يثق تماما بقدرته على اقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد.

 

وكانت صحيفة ماركا الاسبانية ذكرت أن الغموض أصبح يحيط مستقبل لاعب الوسط الاسباني تشابي ألونسو مع ريال مدريد، بعد الاصابة التي ألمت به في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة مع الفريق الملكي منذ بداية الموسم الجديد، كما أشارت الى أن الخطر أصبح يهدد مستقبل اللاعب الدولي مع الفريق، بسبب الاصابة، وأيضا لوجود النجم الشاب آسيير اياراميندي الذي انتدبه الريال من ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.