آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:35م

أخبار عدن


مدير عام مستشفى الأمراض النفسية تقوم بجولة تفقدية لأقسام المستشفى

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 06:32 م بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية تقوم بجولة تفقدية لأقسام المستشفى

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار جولاتها الصباحية اليومية قامت الدكتوره هدى باذيب مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن صباح اليوم بجولة تفقدية لأقسام وعنابر المستشفى حيث اطلعت على سير العمل ومدى التزام وانضباط الطاقم واطلعت على أحوال المرضى في عنابر الرقود مشيده بمستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم وكدا النظافة العامة للعنابر.

كما تفقدت باذيب مطبخ المستشفى بعد أن تم اضافة بعض الترميمات والإصلاحات والتغيرات في أواني واوعية الطبخ التي تم استبدالها وتغييرها باواني جديدة واستقدام شوايه خاصة بالدجاج وثلاجة فريزر كبيرة من قبل فاعلي الخير ، واستمعت من الاخ نايف الحكيمي مسؤول المطبخ عن أهم الاحتياجات التي يجب توفرها للمطبخ والعاملين فيه والتي كانت أبرزها مطالبتهم بتوفير زي خاص وصحي يتناسب مع عملهم ،وابدت باذيب استعداد الاداره لتوفير كل متطلبات عاملي المطبخ في سبيل تحسين نوعية وجودة الغذاء المقدم للنزلاء.

كما طافت باذيب في اقسام الطوارئ والاحصاء و العيادة الخارجية واطلعت على سير العمل وانتظام استقبال الوافدين للعيادة والتزام الأطباء في معاينة مرضاهم الوافدين .

وفي ختام الجولة التفقدية أعربت باذيب عن مدى سعادتها في ما تراه وتلمسه من تغيير منذ استلامها لإدارة المستشفى منوهة أن هذا يدل على تضافر الجهود والعمل كأسرة وفريق واحد من الجميع، متمنيه أن يستمر العمل بنفس الوتيرة والحيوية والنشاط.

رافقها في هذه الجولة ..
الدكتور .. بسام عبادي نائب المدير العام
الاستاذ.. عبدالله المزجاجي المدير الإعلامي
الاستاذ ..محمد علي سعيد مدير مكتب المدير


*من عبدالله المزجاجي