آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يضع إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 02:23 م بتوقيت عدن

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يضع إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

في يوم الـ 24 من أبريل المجيد2024م، وضع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني .وأمين عام المجلس المحلي الأستاذ صالح عبود العمقي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طالب بارجاش ومدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي ومدير عام ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي ،اليوم بمدينة المكلا، إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.


وعقب وضع إكليل الورد، تم قراءه سورة الفاتحة على أرواح الشهداء من النخبة الحضرمية والأشقاء في التحالف العربي، الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء في سبيل تحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية، وإحلال الأمن والاستقرار في المحافظة، والدعاء للشهداء بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته وأن يحشرهم في زمرة الصديقين والشهداء.


وأكد اللواء البحسني في الحفل الذي أقيم بساحة النصب التذكاري، أن الإحتفال بذكرى تحرير ساحل حضرموت في الـ 24 من إبريل يحمل بكل مظاهر الاعتزاز والإكبار ، دلالات لملحمة التحرير من أجل الحرية والاستقلال وبسط الأمن على تراب حضرموت الطاهرة، كما أنها مناسبة عظيمة ستظل راسخة في الذاكرة التاريخية الوطنية.


وأضاف اللواء البحسني اننا في هذا اليوم المجيد نخلد هؤلاء الشهداء من قوات النخبة الحضرمية واخواننا في التحالف العربي الذين أسهموا في صناعة مجد المحافظة ووضعوا أسس أمنها واستقرارها مخلفين ورائهم ذكرى للأجيال بأن حضرموت قد استحقت منا أن نستشهد من أجلها لأن لا تكون بؤرة لتلك العصابات الإرهابية التي أرادت أن تحول حضرموت إلى مركز لعملياتها الإرهابية.


وشهدت مراسيم وضع الاكليل حضور لافت لعدد كبير من الوكلاء والقادة العسكريين والأمنيين.


ورافق وضع اكليل الورد عزف للفرقة النحاسية ومشاركة نخبة من حرس الشرف من طلاب وضباط كلية الشرطة حضرموت الذي ارتصوا بعزة وشموخ على طول ساحة النصب التذكاري.



إعلام الكلية