آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

شكاوى الناس


مواطنون يشكون الاوضاع المزرية بمستشفى الجمهوري بتعز

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 10:47 ص بتوقيت عدن

مواطنون يشكون الاوضاع المزرية بمستشفى الجمهوري بتعز

تعز (عدن الغد) خاص


شكا عدد من المواطنين بمحافظة تعز الاوضاع المزرية بالمستشفى الجمهوري وما آلت إليه من تدهور مخيف .
مشيرين في سياق حديثهم الخاص ل صحيفة عدن الغد بإن آخر إبداعات إدارة المستشفى اقفال عيادة العظام ومنع دكتور العظام الاستشاري الدكتور مصطفى انعم من العمل داخل العيادة تحت مبرر إنها ستكون عيادة انف واذن وحنجرة .
مؤكدين انه لا يوجد اخصائي أنف وأذن وحنجرة وكان قد تم نقل عيادة العظام إلى هذه العيادة بالتنسيق مع مدير العيادات وموافقة المدير العام .
وقالوا بسبب سوء الاضاءة وعجز المستشفى عن توفير ( لمبات ) للعيادة السابقة إلا انهم تفاجوا بمشرف العيادات الخارجية يبلغ اصحاب الشأن بالقرار الجديد بأن هذه ستكون عيادة أنف وأذن وحنجرة .
لافتين إلى ان الغريب في الامر أنه عندما تم ابلاغ المدير الفني لم يحرك ساكن مما اضطر دكتور العظام لاستقبال الأمراض في حوش المستشفى .
مبينين ان ما حصل في المستشفى الجمهوري هو اهانة واستخفاف ليست موجهة لشخص بعينة بل استهداف ممنهج للاطباء والكوادر لتفريغ المستشفيات الحكومية منها وخاصة المستشفى الجمهوري .
مختتمين حديثهم بمناشدة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن الصبري بالتدخل العاجل وإيقاف العبث الحاصل بالمستشفى قبل التدهور المخيف الذي يضر بمصلحة الكادر الطبي والمواطنين .