آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

شكاوى الناس


الزريقي يناشد وزير الدفاع بإطلاق راتبه المفقود في دهاليز قوات الدفاع الساحلي

السبت - 20 أبريل 2024 - 08:42 م بتوقيت عدن

الزريقي يناشد وزير الدفاع بإطلاق راتبه المفقود في دهاليز قوات الدفاع الساحلي

لحج (عدن الغد) خاص



لأيزال الجندي ياسين علي الزريقي من محافظة لحج في قوات الدفاع الساحلي، يبحث عن راتبه منذ عام 2017م في وزارة الدفاع لدى كل مندوبي صرف الرواتب الذين تناوبوا على صرف الراتب وقال ياسين استلمت راتبي في شهر سبتمبر 2016م من محافظة عدن وهو الراتب الوحيد الذي استطعت استلامه ومن يومها وانا أبحث عن راتبي لدى جميع المندوبين.

وقال ياسين أول ما أصل الى المندوب يؤكد ان راتبي موجود تم صرفه وعندما اعود اطالب براتبي يقولون مافيش راتب اسمك مش موجود وكأن رتبي تم سحره أبحث عنه فاجد إثارة ثم أبحث عنه ولا أصل إليه.

واضاف ياسين "قمت بالبصمة مرتين مرة في معسكر الدفاع الساحلي وأخرى في وزارة الدفاع نفسها ولدي استمارة البصمة تؤكد ذلك ولكن راتبي لأيزال محتجز في ايدي مجهولة حتى اليوم".

وأكد بأنه ومن خلال متابعته الراتب ومعاناة البحث في كل الجهات أصبت بذبحة صدرية واتعالج على نفقة فاعلي الخير ولازال يبحث عن راتبه، وأن أسرته يتضورون جوعاً.

ياسين علي محمد الزريقي بصم في وزارة الدفاع في عدن ديسمبر 2016م ويعول اسرة في محافظة لحج مكونة من عشرة افراد وقد أصبح عاجزا عن العمل ولازال يبحث عن راتبه منذ انضمامه إلى قوات الشرعية هاربا من الحديدة.

وناشد ياسين الزريقي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بصرف راتبه المختطف منذ عام 2017م وكشف من يقوم باستلامه منذ ذلك التاريخ

مستغربا أن تقوم قوات الدفاع الساحلي بتغييب راتب جندي يصرف منذ عام 1989م وترفض عدم الكشف عن راتبه داعيا جميع زملائه في القوات البحرية والدفاع الساحلي الوقوف إلى جانبه في استعادة راتبه المنهوب وابلاغه عن مكان تواجده مشكورين.