آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:37م

أخبار المحافظات


قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 06:13 م بتوقيت عدن

قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات

(عدن الغد)سبأنت:

سيّرت القوات المشتركة، اليوم، رحلة طيران نقلت خلالها 240 طالبا من أبناء محافظة سقطرى الدارسين بالكليات العسكرية والمدنية في عدد من المحافظات، من مطار سقطرى إلى مطار الريان الدولي في محافظة حضرموت، تمهيدا لتوجههم إلى كلياتهم بالمحافظات عقب قضاء إجازة عيد الفطر المبارك في سقطرى.
وتأتي هذه الرحلة الجوية وتوديع الطلاب من جانب محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، وقائد قوة 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن منيف المطيري، ضمن إسهامات القوات المشتركة الهادفة إلى تخفيف تكاليف وأعباء السفر على الطلاب من أبناء سقطرى، ومساعدتهم من أجل مواصلة دراستهم والالتحاق بمقاعد الدراسة في مواعيدها المحددة.
وعبر المحافظ الثقلي، عن شكره للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على جهودهم الداعمة لمحافظة سقطرى وأبنائها في مختلف الجوانب، ومنها تسيير رحلات طيران مجانية لنقل الطلاب والمرضى والعالقين .. مثمنا جهود قيادة القوات المشتركة وقوة الدعم والإسناد في سقطرى في التنسيق وتسيير رحلة طيران.
حضر توديع الطلاب وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي، ومدير عام شرطة سقطرى العقيد ركن علي الدكسمي، ونائبه العقيد محمد عبدالله.