آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-12:01ص

أخبار المحافظات


لتعزيز التعاون والشراكة.. مؤسسة المحروسة تزور مستشفى ابن خلدون بلحج

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 03:29 م بتوقيت عدن

لتعزيز التعاون والشراكة.. مؤسسة المحروسة تزور مستشفى ابن خلدون بلحج

لحج(عدن الغد)خاص:

انطلاقا من تحقيق أهداف المؤسسة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المجال الصحي وتوطيد سبل الشراكة والتعاون بينهما.

قامت صباح اليوم الثلاثاء رئيسة مؤسسة المحروسة الخيرية الدكتورة اميمة فضل بزيارة مستشفى ابن خلدون العام بلحج، بهدف تعزيز سبل التعاون مع المستشفى، وكان في استقبالها الدكتور مجيد عاطف مدير مستشفى ابن خلدون العام بلحج، مرحبا بزيارة رئيسة مؤسسة المحروسة الدكتورة اميمة فضل، مقدما لها نبذة تعريفية عن المستشفى والأعمال التي يقوم بها لخدمة المرضى في ظل الظروف الراهنة والامكانيات البسيطة التي تحتويها المستشفى .

موضحا أن الإدارة تسعى جاهدة لتقديم الخدمات الطبية بمستوى عال من الجودة مستعرضا أبرز الاحتياجات الضرورية للمستشفى.

وجرى خلال النقاش تنسيق الجهود والتعاون في العديد من المجالات أبزرها، تدريب الطالبات اللاتي اخذن دورات تدريبية في مجال التمريض والاسعافات الاولية في المؤسسة، واعتماد مواقع تدريب لهن لتطبيق ما اخذوه وتعلموه من معلومات ومهارات في مجال التمريض لتطبيقها عمليا في مستشفى ابن خلدون العام بلحج.

من جانبها تحدثت الدكتورة اميمة فضل رئيسة مؤسسة المحروسة الخيرية أن من أهم أهداف المؤسسة توطيد سبل الشراكة والتعاون مع الجهات الصحية في المحافظة، والتي تصب مساعيها جميعاً في الأرتقاء بتقديم الخدمات الصحية للمجتمع في محافظة لحج .

مشيرة ان الهدف من الزيارة هو خلق بيئة ومواقع تدريب مثالية لطلبة الدورات التي تعملها المؤسسة في مجال التمريض والاسعافات الاولية، بالإضافة إلى المساهمة والمساعدة في تطوير الطواقم الطبية في مستشفى ابن خلدون.

مؤكدة أن المؤسسة ستعمل جاهدة على مساندة القطاع الصحي العام ومنه مستشفى ابن خلدون الذي يعد احد الصروح الطبية في محافظة لحج، مبدئية استعداد المؤسسة لتوطيد سبل الشراكة والتعاون مع مستشفى ابن خلدون ، معبرة عن شكرها وتقديرها لمدير المستشفى الدكتور مجيد عاطف على حسن الضيافة وكرم الإستقبال.