آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:01م

مجتمع مدني


إشهار جمعية عقرم الخيرية وتوزيع مساعدات نقدية للمرضى والمحتاجين

الإثنين - 15 أبريل 2024 - 09:58 ص بتوقيت عدن

إشهار جمعية عقرم الخيرية وتوزيع مساعدات نقدية للمرضى والمحتاجين

الضالع (عدن الغد) خاص:

تحت شعار "الناس للناس" تم ظهر الإثنين ٢٩ رمضان١٤٤٥ هجرية الموافق ٨ يناير ٢٠٢٤م. وبتوفيق من الله وعونه إشهار (جمعية عقرم الخيرية) بمديرية الحصين محافظة الضالع والتي تم تأسيسها من قبل رجل الخير والعطاء الأخ هلال خالد المنصوب أبو خالد حفظه الله والذي دائما مايكون قريب من المحتاجين والمرضى والأيتام وغيرهم ممن يستحقون تقديم هذه المساعدات.

وخلال إشهار الجمعية قدم الصحفي طه منصر شكر وتقدير لمؤسس وراعي جمعية عقرم الخيرية الأخ هلال المنصوب أبو خالد وقال ان الجمعية ستتوسع في عملها الخيري والإنساني بعد عيد الفطر المبارك ليس على مستوى مديرية فحسب بل على مستوى المحافظة" وتمنى منصر للجمعية وراعيها ولكل من سيقوم بتقديم الخير التوفيق والنجاح وأن يجعل كل مايقدموه في ميزان حسناتهم.

بدوره أكد الإعلامي عبدالباسط غابشة ان غاية الجمعية هو إيصال المساعدات والحد من الفقر خصوصا وأن الأوضاع الاقتصادية أتعبت المواطنين بسبب الغلاء والناس محتاجين للدعم بشق الأنفس وبهذا فقد قام رجل الخير ابو خالد بتأسيس هذه الجمعية على عاتقه وبمجهود خاص فله منا خالص الشكر.

علما أن جمعية عقرم الخيرية قامت بدعم عدد من المسابقات الثقافية الرمضانية الى جانب تقديم المساعدات للمحتاجين والمعاقين والمرضى في عدد من مراكز مديرية الحصين.

كما أن الجمعية ستوسع عملها ونشاطها بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله والقادم أجمل .

*من طه منصر