آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-01:32ص

المهجر اليمني


السفير السنيني يبحث مع هيدهيكو مشاركة اليمن في معرض اكسبو اوساكا

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - 05:10 م بتوقيت عدن

السفير السنيني يبحث مع هيدهيكو مشاركة اليمن في معرض اكسبو اوساكا

(عدن الغد)خاص:

بحث سفير اليمن لدى اليابان عادل السنيني مع المستشار الخاص لاتحاد العمداء لشئون معرض اوساكا اكسبو، هيدهيكو هامدا والمختصين في الاتحاد مشاركة اليمن فى معرض اكسبو اوساكا 2025
وفي اللقاء اطلع المستشار الخاص والمختصين فى الاتحاد السفير السنيني على نشاطات وأهداف وخطط الاتحاد ومجالات التعاون التي يقدمها للتنسيق والتواصل والتعاون مع الدول المشاركة لضمان نجاح معرض اكسبو اوساكا.
وتطرق اللقاء إلى مجالات التعاون وأوجه الدعم التي يقدمها الاتحاد لإنجاح مشاركة اليمن في معرض اكسبو 2025 حيث أكد السفير السنيني تطلع اليمن إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية لتعزيز التبادل الثقافي ولتقديم صورة مشرقة عن الإرث والتراث العريق والحاضر الأصيل الذي تتميز به اليمن مضيفاً إلى أن اليمن يولي اهتمامًا خاصًا لخلق تواصل وتعاون مستدام مع دول العالم.
مشيرا إلى أن مشاركة اليمن ستكون مميزة كونها تنبع من البيئة اليمنية وتاريخها العريق وتطلعاتها المستقبلية،والاعتزاز بالأصالة والتراث والحضارة بطريقة ابتكارية.
إلى ذلك أشاد السفير السنيني بالجهود التي يبذلها الاتحاد.. مؤكدا على الحرص التام للعمل بروح الفريق الواحد واستعداد السفارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاركة بلادنا والعمل مع الاتحاد و الوزارات والمؤسسات اليابانية الصديقة لإنجاح معرض اكسبو 2025.