آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار وتقارير


قيادة السلطة المحلية في حضرموت تعبر عن شكرها وتقديرها للنائب البحسني

الجمعة - 29 مارس 2024 - 08:41 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية في حضرموت تعبر عن شكرها وتقديرها للنائب البحسني

((عدن الغد))خاص.


عبرت قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت عن شكرها وتقديرها لعضو مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني على كل الجهود التي يبذلها النائب البحسني لخدمة حضرموت.

وسلمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، اليوم الجمعة، النائب فرج البحسني درع الشكر والعرفان، تقديرًا لجهوده المتواصلة والدؤوبة لخدمة حضرموت وأبنائها.

وجاء هذا التكريم خلال مشاركة النائب فرج البحسني في اللقاء العام والأمسية الرمضانية، التي أقامتها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وبحضور المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، والأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، وأعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكلاء محافظة حضرموت، وقيادة السلطة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، ورؤساء السلطة القضائية، والقيادات العسكرية والأمنية، وأعضاء الغرفة التجارية.

وفي الأمسية.. أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن محافظة حضرموت لديها من المقومات الكافية لقيادة أي مشروع وطني قادم، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

ويُبذل سيادة اللواء الركن فرج البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي، جهوداً كبيرة في سبيل نيل حضرموت لحقوقها ولمكانتها التاريخية والكبيرة التي عُرفت بها، من خلال عقد العديد من القاءات ولقاء جميع النخب الحضرمية بكافة طيفها السياسية والدينية والقبلية والثقافية والمجتمعية.