آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

شكاوى الناس


مواطن من عرقه شبوة معقبا : الصليب والهلال الاحمر شاركا في اغاثة المنطقة بعد كارثة السيول

الجمعة - 18 أكتوبر 2013 - 04:52 م بتوقيت عدن

مواطن من عرقه شبوة  معقبا : الصليب والهلال الاحمر شاركا في اغاثة المنطقة بعد كارثة السيول
تعرضت منطقة عرقة لسيول جارفة قبل اشهر قطعت عنها جراء ذلك جميع الخدمات

شبوة((عدن الغد)) خاص:

تلقى (عدن الغد) تعقيبا من المواطن عوض  احمد باد اس  من مواطني قرية عرقه بمديرية رضوم جاء فيه:

 

 تابعت عبر موقعكم الموقر ( عدن الغد ) الذي نكن له كل تقدير واحترام وندين له بالكثير من الشكر والامتنان والعرفان على ما قدمه لنا وما قام به من تغطية الكارثة المؤلمة التي تعرضت لها منطقتنا في نهاية شهر مارس الماضي تابعت تقريرا صحفيا رائعا الصحفي الرائع احمد بوصالح بعنوان ( عيد عرقه.. كابوس الكارثة والخوف من فوهة الوادي المفتوح ) الذي نشره موقعكم يوم الاربعاء الماضي وحقيقة لا اختلف في شيء مع الكاتب حول ما جاء به من نقل حقيقي لواقع المنطقة خلال فترة عيد الأضحى بل قد يكون واقع المنطقة أسوئ مما صورة الكاتب.

 

 

فاختلافي الوحيد معه يكمن في تجاهله لدور بعض الجهات التي ساهمت في تقديم المساعدات لنا كمواطنين متضررين من كارثة السيول التي اجتاحت منطقتنا وخلفت اضرار كبيرة جدا في الممتلكات والخدمات العامة.

 

 

وعند استعراض الكاتب للجهات التي أسهمت في جانب إغاثتنا بتقديم المساعدات الغذائية والصحية وغير ة أغفل ذكر اللجنة الدولية للصليب الاحمر وجمعية الهلال الاحمر اليمني الذي أسهمتا كبقية الهيئات والمنظمات الانسانية في هذا الجانب.

 

 لهذا نعتذر للسادة المسئولين في اللجنة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر اليمني  عن ذلك  الخطأ الذي نحن متاكدون انه غير مقصود من قبل الكاتب  ونكرر شكرنا وتقدير نا لهما باسم كل مواطني عرقه وضواحيها.