آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


القيادي الشاب في الحراك الجنوبي (اديب العيسي) : الحراك متوحد حول هدفه الرئيسي ولايمكن لأي قوة ان تنال من نضال شعب الجنوب

الأحد - 13 أكتوبر 2013 - 05:56 م بتوقيت عدن

القيادي الشاب في الحراك الجنوبي (اديب العيسي) : الحراك متوحد حول هدفه الرئيسي ولايمكن لأي قوة ان تنال من نضال شعب الجنوب

عدن (عدن الغد)خاص:

قال القيادي الشاب في الحركة الوطنية الجنوبية "اديب العيسي" ان الحراك الجنوبي بجميع فصائله متوحد حول قضيته الاساسية وهي نيل الجنوب استقلاله وحريته مؤكدا انه لاتوجد أي خلافات بهذا الشأن داعيا كافة الأطراف إلى تعزيز ثقتها ببعضها ورأب أي صدع قد ينتج عن خلافات بالرأي أو التنظيم .

 

وقال "العيسي" في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" مساء اليوم الاحد ان حادثة إطلاق النار التي وقعت عصر أمس بساحة العروض بخور مكسر وما خلفته من ارباك توضح كم هي حاجة الجنوبيين للتنظيم الجيد خلال الفعاليات .

 

ودعا "العيسي" كافة القيادات في الحراك الجنوبي إلى الالتزام بصوت العقل والمنطق وترك الزعامات جانبا مؤكدا ان اللحظة التي يمر بها الجنوب اليوم "تاريخية" ولاتحتمل أي مناكفات أو مزايدات سياسية.

 

وقال "العيسي" انه يتوجب على الجنوبيين ان يتعظوا من ما حدث في خور مكسر ويتابعوا الطريقة التي تعاملت بها قوى الشمال كافة مع الحدث مشيرا إلى ان هذه القوى ورغم اختلافها فانها تحاول ان تنال من الجنوب باي طريقة .

 

وأكد "العيسي" ان الحراك الجنوبي بحاجة إلى تقدم العقلاء صفوفه مشيرا إلى انه يجب على الجميع الاستماع إلى صوت العقل مضيفا بالقول :" يجب الجميع ان يعلم ان اي دماء جنوبية تسيل على ارض الجنوب هي دماء الجميع ويجب ان يحفظ الجنوب واهله وناسه .