آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:12ص

أدب وثقافة


وفاة الفنانة الكوميدية سهير الباروني بعد صراع مع المرض

الأربعاء - 01 فبراير 2012 - 12:14 ص بتوقيت عدن

وفاة الفنانة الكوميدية سهير الباروني بعد صراع مع المرض
الفنانة الراحلة سهير الباروني

القاهرة << عدن الغد >>اخبار مصر :


توفيت الثلاثاء الفنانة الكبيرة سهيرالبارونى عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع طويل مع المرض وستجرى مراسم عزاء الفنانة الخميس بمسجد عبد الرحمن الكواكبى بالعجوزة.

 

اشتهرت الفنانة بأدوارها الكوميدية حيث قدمت الراحلة العديد من الأفلام والمسلسلات طوال مشوارها الفني مع عدد من النجوم كان آخرها مسلسل "عريس دليفيرى" مع الفنان هانى رمزي في رمضان الماضي.

 

كما قدمت الراحلة العديد من الأفلام والمسلسلات طوال مشوارها الفني منها "سمع هس"، و"فول الصين العظيم", و"قصة الحى الشعبي", و"أضواء المدينة", و"أغنية على الممر", ومن المسلسلات "لن أعيش في جلباب أبى", و"شاهد إثبات", و"كريمة كريمة", و للثورة حسابات أخرى", و"عصابة بابا وماما" وغيرها من الاعمال الكوميدية .

 

من جانبه قال الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين -في اتصال هاتفي مع وكالة أنباء الشرق الأوسط- "أبغلنا منذ ساعتين بوفاة الفنانة من أهلها بعد تشييع الجنازة، وبدون حضور أي فنان مراسم التشييع لعدم إبلاغنا بالوفاة منذ البداية".

 

وأشار إلى أن مراسم العزاء ستقام بعد غد الخميس في بمسجد عبد الرحمن الكواكبى بالعجوزة, وأنه بدوره كنقيب للفنانين قام بإرسال رسائل هاتفية لجميع الفنانين لإبلاغهم بموعد العزاء.