آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:59ص

فن


أفلام حصرية على شاشة قناة روتانا احتفالا بعيد الأضحى

الجمعة - 11 أكتوبر 2013 - 01:59 م بتوقيت عدن

أفلام حصرية على شاشة قناة روتانا احتفالا بعيد الأضحى

((عدن الغد)) متابعات:

تقدم قناة روتانا سينما لمشاهديها في العالم العربي، عددًا من الأفلام الجديدة واللقاءات الحصرية خلال عيد الأضحى المبارك. كما تقدم يوم الثلاثاء، أول أيام الأضحى المبارك مقابلة مع النجم آسر ياسين بعد غياب عامين عن الإعلام. ولأول مرة تدخل كاميرا روتانا سينما إلى منزل ياسين، حيث يتحدث عن عزوفه عن الظهور الإعلامي بسبب الأحداث السياسية، وتعرض "روتانا" خلال نشرتها الفنية الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الحديث الكامل الذي أجراه مراسل القناة أشرف صادق مع النجم، حول حياته الخاصة، وحول أحدث أفلامه "فرش وغطا"، ومشاركة والدته في التمثيل ومفاجآت عديدة أخرى.



وتقدم القناة أول أيام العيد الثلاثاء في الساعة الثانية ظهراً فيلم النجم محمد هنيدي "عندليب الدقي"، يليه في الخامسة مساء فيلم "حبيبي نائماً" بطولة خالد أبو النجا ومي عز الدين، أما الفترة المسائية فتُستكمل مع النجم أحمد حلمي وفيلمه "بلبل حيران" في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، يعقبه في الواحدة بعد منتصف الليل فيلم "سمير وشهير وبهير" للثلاثي الكوميدى احمد فهمى وشيكو وهشام ماجد.



وتقدم روتانا سينما ثاني أيام العيد الساعة الثامنة مساء فيلم "ابن القنصل" بطولة النجم أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، يليه كلّ من "برتيتا" و" طباخ الرئيس".



أما ثالث أيام العيد تعرض القناة في الثامنة مساء فيلم "بوبوس" للزعيم عادل إمام والنجمة يسرا، يليه فيلم "إذاعة حب" بطولة منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزى، ومن ثم "صباحو كدب" لأحمد آدم وأميرة فتحي، ويستمر العيد مع روتانا سينما حتى يوم الجمعة، حيث تعرض فى الثامنة مساء فيلم "الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزى ونيللى كريم يعقبه فيلم "كف القمر" إخراج خالد يوسف، وبطولة وفاء عامر وخالد صالح وغادة عبد الرازق، وبعده فيلم "خليج نعمة" بطولة غادة عادل وأحمد فهمي ومحمود العسيلي.